أشياء لا تفعلها لجذب أنظار الفتاة !!!

حركات لا تفعلها لجذب أنظار الفتاة - امرأة جميلة - تنتظر - woman waiting

محاولات عادل إمام لجذب انتباه ميرفت أمين له في فيلم "البحث عن فضيحة" هي صورة مكررة لمحاولات كثيرة يقوم بها الولد للفت نظر الفتاة على مدار تاريخ الحب.
وإذا كنا قد تحدثنا من قبل عن كيفية الحديث اللبق في أول لقاء، وكيفية الفوز بإعجاب الفتاة، والأسئلة التي تفيدك في بداية علاقتك بها، فالآن سوف نتحدث عن 4 طرق غبية للغاية لو استخدمها الولد ستضيع منه الفتاة بلا رجعة.

الحركات الكثيرة
يذهب الولد عدة مرات أمامها ثم يلقي بكتاب معين، وبالطبع لن تقوم الفتاة بإحضاره له، وبالتالي ينزل هو ويحضره من على الأرض، وبعدها يذهب إليها ويعمل فيها مندهش ويقول "هو جدول الترم الأول نزل؟" ثم ترد عليه الفتاة ببرود "معرفش" وتتكرر هذه المحاولات أمامها مثل الذهاب للحمام عدة مرات كي يمر أمامها، والتحدث في الموبايل بشكل لافت للنظر وكلها حركات تربك البنت وتضايقها للغاية.

البحلقة بشكل مريب
ربما يريد الولد أن يظهر إعجابه للفتاة من بعيد، ولكنه قد يسيئ إظهار هذا الإعجاب عن طريق نظراته التي نطلق عليها "رغبة متوحشة" أو "نظرة الذئب البشري" فالإعجاب يمكن أن يكون بالتسبيل وليس عن طريق إبداء الإعجاب بمناطق لا يجب النظر لها مطلقا.

قصص البطولة الشخصية
لن تنبهر البنت بالولد في بداية العلاقة عن طريق حديثه عن نفسه، لأنها مازالت لا تصدقه ولا يحمل كلامه أي مصداقية لديها، ربما تكون هذه الحكايات هامة بعد ذلك، نظرا لأن البنت وقتها ستكون أحبته وستصدق منه أي شيء حتى لو قال لها " أنا اللهو الخفي".

السخرية من الناس
المرح ليس معناه دائما السخرية من كل شيء والتهكم عليه، ومن أكثر الأخطاء التي يرتكبها الرجل للفت نظر الفتاة هي السخرية المستمرة من أصحابها ومن البنات بشكل عام كي يثبت أنه "مقطع السمكة وديلها" فهنا لن تحترمه الفتاة حتى لو كان محقا فيما يقول.