5 أشياء تتعلق بالنساء ويحبها الرجال بشدة

أشياء تتعلق بالنساء ويحبها الرجال بشدة - فتيات فرحات سعيدات يقفزات - happy girls jumping

هناك عدة أشياء يحبها الرجل في المرأة، وهذه الأشياء رغم بساطتها إلا أنها تسعده للغاية بل ويكاد ينهار الرجل أمام المرأة التي تفعل ذلك:

صاحبة مبدأ "قلب الراجل معدته"
دائما ما يشتكي الرجل من أن زوجته تتبع قاعدة "أقصر طريق إلى قلب الرجل .. معدته" ولكن هذه الصفة تسعده بشدة بل ويحب المرأة التي ترهق نفسها من أجله، حتى لو لم يعترف بذلك وسط أصحابه.

تبدأ في النظر إليه
مهما كانت المرأة دميمة ومهما كان الرجل في غاية الوقار والاحترام ولا يحكم على الناس بمظهرهم، إلا أنه حين تنظر المرأة للرجل ويشعر هو بإعجابها الخفي به، فسوف يرتاح لها ويعجب بها جدا مهما كانت دميمة ومهما كان هو وقورا، ولا يوجد أي سبب علمي لذلك، ولكن ربما لأن الرجل يشعر بنفسه وبرجولته في هذا الموقف.

الشفاه البارزة اللامعة
لعل أكثر دليل على حب الرجال لشفاة المرأة البارزة اللامعة هو انتشار عمليات نفخ الشفاة بصورة مذهلة، ربما بشكل أكبر من نفخ أشياء أخرى، وهو ما يدل على استمرار تربع الشفاه على عرش إيجابيات المرأة
.

تهزأه
لعلك عزيزي القارئ تتعجب من هذه النقطة الغريبة، فكيف يحب الرجل أن تقوم المرأة بتوبيخه ومرمطة كرامته، ولكني أقول لك أن الرجل في هذا الموقف يشعر بأنه شخصية مرغوبة لديها وأنه يثير اهتمامها وأنها تغار عليه أي أنها تحبه حبا شديدا.

تمارس الجيم
لعل هناك شيئا غريبا بين المرأة التي تمارس الجمانيزيوم وبين انبهار الرجل بها، فهو ينظر لها على أنها تهتم بصحتها ونشيطة واجتماعية وتهتم بمظهرها جدا ويعتبرها رشيقة وتتمتع بحيوية وجرأة ليست في باقي بنات جنسها.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...