علامات اعجاب البنت بك !!!

علامات اعجاب البنت بك - ولد معجب ببنت - رجل معجب بأمراة - رجل وامرأة يجلسان على كرسى حديقة

مش بس البنت هي التي تتعرض لمواقف يكون فيها الولد هيموت ويكلمها أو يظبطها على حد قول الشباب الروش، ولكن أحيانا تلجأ البنت إلى بعض الألاعيب والحركات التي تهدف إلى الإيقاع بالولد وتظبيطه، وذلك في حالة حبها الشديد له ولهفتها عليه بدرجة كبيرة، وهذه الألاعيب 6 وهي :

كلامها إيحائي
تجد أنها ليست على طبيعتها، حيث تكون كثيرة الغمز والتلميح لأشياء لا تفهمها أنت، وتكون صاحبة أسئلة غامضة وسكوت مفاجئ ونظرات تشك فيك وتظبيط دائم في شعرها بأصابعها.

تتابعك في كل مكان
في كل مكان تذهب إليه ستجدها، وفي كل نشاط تقوم به ستكون هي أول من يناقشك فيه وعلى علم بما ستفعله وتتدخل في أدق خصوصياتك.

تسأل عنك دائما
تلعب معك فتاتك العاشقة دور الأم في أحيان كثيرة، بل تتعدى خصائص دور الأم أحيانا لتلعب دور رجل الشرطة، فهي تسأل دائما عن مواعيد نشاطاتك اليومية وعن الأماكن التي تتردد عليها وعن الأشخاص الذين تقابلهم هناك، وتقوم بعمل ذلك إما عن عمد كي تلفت انتباهك لاهتمامها بك، أو عن غير عمد نظرا للهفتها عليك.

تدعوك لأصدقائها
ستجد الفتاة التي تعشقك كثيرة الكلام عنك إلى زميلاتها وتفتخر بك أمامهن، بل تسعى لتقديمك لهن في كل مناسبة وترتب لقاءات مخصوصة كي تقابلهن وكأنها من بقية عيلتك.

نظراتها لا تعرف سواك
النظرات المحدقة فيك والتي تحمل لمعانا غريبا وإيحاءات متعددة هي عنوان عيونها دائما، فأنت في مركز عقلها وأمام عينيها دائما ولا ترى سواك.

لن تغضب من سفالتك
إذا أخطأت أنت وذكرت كلمات إباحية أو دخلت في حوارات ساخرة تحمل معاني جنسية فسوف تغفر صديقتك لك كل هذه الأمور وكأنك لم تقلها، بل أحيانا تبدي سعادتها بذلك.