كيف ترجع حبيبتك بعد الفراق والانفصال ؟

كيف ترجع حبيبتك بعد الفراق والانفصال - ضوء القمر - غيوم السماء - moon light - clouds

فلنكن أكثر واقعية وموضوعية ونعترف أن أي قصة حب مهما كانت قوية وعظيمة إلا أنها معرضة للفشل في أي وقت، ولذلك عليك أن تحسب حسابات هذا اليوم، وتجهز نفسك لمحاولات استعادة شريكتك، وهذا يتطلب منك بعض الجهود قبل الانفصال وبعده:

كن في غاية الاخلاص
ركز حديثك معها أثناء فترة حبكما على إخلاصك وعدم رغبتك في الارتباط بغيرها واستحالة الحياة بدونها، فهي ستتذكر هذا الكلام بعد الانفصال، وإذا كانت سمعتك تتغزل في فتاة أخر أو تتكلم عن الزواج كأنه تأدية واجب فلن تعود إليك.

عليك بالهدية الخاصة
ابتعد قليلا عن الدباديب والبرفانات وما إلى ذلك من هدايا يمكن نسيانها أو يمكن أن يشتريها أي شخص لها، بل جاول اختيار هدية تجبرها على تذكرك أنت فقط حين تراها، مثل طباعة اسمكما على مج أو طبق أو قطعة رخام أو حتى تي شيرت، ويمكنك طباعة صوركما على مثل هذه الأشياء أيضا.

خليك أفلاطوني
تكلم معها قبل الانفصال عن الحب الأفلاطوني وقدسيته وعدم رغبتك في النظر لأي امرأة غيرها، فرومانسيتك الجارفة سوف تشفع لك في فترة الانفصال مما يجعل شريكتك تحترم حبك وربما تعود إليك شفقة.

اظهر في شكل جيد
بعد الانفصال يجب أن تظهر أمام شريكتك بشكل جيد ومقبول ووسيم، ويفضل أن تعتاد ارتداء ملابس أحضرتها لك أو استخدام ميدالية أو سلسلة من هداياها، ولكن احذر من كثرة الابتسام والمرح أمامها كي لا تعتقد أن الموضوع مش فارق معاك أصلا.

بحبك وبس
تحدث معها في حديث قصير لا تترك فيه لها فرصة للرد، وتكلم فيه عن مدى حبك لها وعدم نسيانها وانتظارها إلى الأبد واترك المكان في الحال أو اغلق السماعة، واترك لها فرصة للتفكير.

هدية رمزية جدا
الهدايا تسعد أي شخص، ولذلك عليك بعد الانفصال أن تقول لها أنك تريدها أن تلبي آخر طلب لك، وبالتأكيد هي ستوافق، وبعدها تقدم لها هدية وتحثها على عدم رفضها وستكون هذه الهدية عبارة عن شيء رمزي جدا جدا، وتأكد أن هذه الهدية وحدها قد تعيدها إليك.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...