كيف تعرف ان المرأة تكرهك ؟؟!!


أشياء تدل على رفض وكره المرأة للرجل



قد يعيش الرجل في الوهم كثيرا لأنه لا يدقق في التفاصيل، حيث تجده يظل متمسكا بشريكته على الرغم من أن كل حركاتها وانفعالاتها ونظراتها توحي بأنها لا تطيقه وتريد إنهاء العلاقة، ومن هذه الأشياء البسيطة غير الملحوظة:


تنظر حولك دائما
لن تجد نظرات شريكتك مركزة عليك بل حولك، أي أنها مشغولة بالمكان وبالناس الموجودين فيه أكثر من انشغالها بك.

لا تتكلم كثيرا
قد يعتبر الرجل أن "السكوت علامة الرضا" أو أن شريكته مستمتعة بما يقول، ولكن قد يعبر صمت الفتاة عن رفضها للشخص وعدم رغبتها في استمرار الحديث بل العلاقة معه.

قلقة وتريد الجلوس وحدها
ستجد الفتاة التي تريد إنهاء العلاقة دائمة التوتر وكثيرا ما تقول لشريكها "أريد أن أجلس وحدي" وهنا تكون قد وضعت حاجزا بينها وبين شريكها وتفضيلها الجلسة وحدها وبدونه.

ترفض اقتراحاتك
لن توافق فتاتك على كل اقتراحاتك الخاصة بالمستقبل أو الحاضر أو حتى اقتراحات أماكن التنزه، وستجدها غير مبادرة بأي اقتراح يتعلق بكما.

تتحدث عن الرجال الآخرين
الفتاة التي تريد إنهاء حبها مع شريكها تكون دائمة الحديث عن الآخرين، حيث تتغزل فلان أو حتى تنتقد علان، ولكنها لن تتحدث عن شريكها بل تتحدث عن الرجال الذين يختلفون عنه تماما وتبدي إعجابها بهم.

تنبهر بصفات ليست فيك
تجد شريكتك في حالة دائمة من الانبهار والاعجاب بصفات ليست فيك مطلقا، فمثلا قد تقول "أحب الرجل الذي يعمل أعمالا حرة" أو "ما أحلى الرجل الموظف المستقر" وتكون إحدى هذه الصفات ليست فيك.

تقول لك "خلينا أصحاب"
هذه الجملة تكتب نهاية أي قصة حب، حيث تجد شريكتك تبدا حديثها بإبراز إعجابها بك وبتفكيرك وبشخصيتك ثم تقول إنها ترغب في أن تكونا صديقين لأنها تعزك ولا تريد أن تخسرك في الحب ولكن يا عزيزي تأكد أن هذه مجرد حجة لفركشة الموضوع ليس أكثر.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...