حكاية قلب....

حكاية قلب


لقد عدت حزينه
اكتشفت انني انا والفرح لن ندوم
خساره..

كل مايجول في خاطري الآن انني لااتحمل صدمه اخرى
لقد تحملت الكثير ...

لقد احببت قبل سنوات مضت ولكن الحب لم يدوم وانتهى بأبشع انواع الخيانه
انا لا انكر ان ذلك الحب حطم قلبي ..ولا انكر انني كرهت ذلك الشخص بجميع صفاته
وجميع حالاته ,,((كــرهته))

والي عذبني وعذبني اني ندمت على كل لحظاتي التي قضيتها معه
فهو لايستحق بمعنى الكلمه لايستحق.

وبعدها اراد قلبي ان يعيش وينبض معك انت ..
لا اريد ان اندم ولا اريد ان اقول اخطأت الاختيار
رغم السنين التي مرت مقاربه 4 سنوات صوتك كان معي
جنونك هدؤك حنانك قسوتك بكل حالاتك
كنت اعشقك..

لكن لا اريد ان اقول اخطأت الاختيار..فأنا لم اخطئ

لاتقول لي ان الكوره في ملعبك..
ان لا اريد الكرة اريد الهوى الذي يحتوي الكورة مانوعه؟؟
هل هو حب او حنين للماضي ام الذكريات
مافائده الكوره في ملعبي وانا لا اعرف اين الهدف سوف يتجه؟؟؟؟؟

انا اكتب كلماتي وقلبي يتمزق بعد مااراك تجول بين كلمتها
واراك تزور ملفها الشخصي لااعرف لمذا!!

وتترقب تصرفاتها..
كل هذا اذن مذا يعني في نظري
لم اجد اجــــابه !!

اعرف ان هناك اترقب صدمه!!

لااعرف من من بالتحديد هو منك انت او منها هي؟

لكنني اعترف انني انتظــــــر..

انا هنا اكملت مشواري العاطفي وبقيت هنا من اجلك انت
وسوف ارحل من اجلك


اعترف انني لم اجد مكاني ....
ولااتحمل ان اكون رقم 2 3 4
كل ماهو اريده ان ابقى كما كنت او اجمع مابقي لي من مشاعر وارحل دون خيانه
او جرح

ارى انني سوف اترك الساحه لقلبك يختار
فهو ليس من حقي ان احكم ان ابقى في حياتك او هي تبقى

من هنا..

ومن اليوم سوف اجعل مشاعري في داخلي وسوف ابقى في صمت..
ومن هنا اقول لك يامدونتي سوف اقف هنآ.

وادع لك الاختيار ..؟