ماذا تفعلين اذا لم يحب زوجك صديقاتك ؟؟!!


ماذا تفعلين اذا لم يحب زوجك صديقاتك - بنات اصدقاء - friends for ever


قد تشعر المرأة احياناً بأنّ صديقاتها غير معجبات بحبيبها وتلك التجربة تجعلها حزينة بعض الشيء. ربّما تريدينهنّ أن يتّفقنّ مع زوجك لأنّهم كلّهم مهمّون لك ولكن إن كان من الواضح لك أنّ صديقاتك يكرهن حبيبك فإنّ وضعك صعب وقد لا يكون ثمّة سبب لتصرّفهن هذا ممّا قد يغضبك.
سنحاول فى «مدونة همسة حب» مساعدتك لتأخذي بعض النقاط بالاعتبار إذا واجهت هذه الحالة.


إنّهنّ يعلمن شيئاً
قد تتعرضّين احياناً لموقف أنّك سمعت شيئاً مقلقاً عن حبيب صديقتك ولكنّك لا تستطيعين أن تقولي لها أيّ شيء كي لا تغضب منك. إذا كانت صديقاتك يكرهن حبيبك وذلك واضح فربّما هنّ يعرفن عنه أمراً ما. حاولي أن تكتشفي الحقيقة وحدك.


الغيرة
إذا كانت صديقاتك يكرهن حبيبك فربّما هنّ لا يكرهنه شخصياً، ولكنّهنّ غاضبات لأنك تمضين وقتاً أكبر معه. حاولي إذاً أن تمضي معهنّ بعض الوقت كي لا يشعرن بالغيرة وتخسريهنّ ومن ثمّ تخسري حبيبك.


يعجب واحدة منهنّ
إذا لم تكن كلّ صديقاتك يكرهن حبيبك إلّا واحدة منهنّ، فربّما تريده لنفسها فكلّنا مرّرنا ربّما ببعض التجارب المحزنة في هذا الخصوص وقد تحاول هذه الأخيرة أن تجعلك تظنّين سوءاً به لتنفصلا وتستطيع البقاء معه.


تهمليهنّ
ربّما اهملت صديقاتك بعض الشيء بسبب حبيبك مرّات عدّة فمن الطبيعي أن تودّي البقاء مع حبيبك طيلة الوقت، لا ترتكبي خطأ أن تجعلي صديقاتك يملأن فراغ الوقت حين لا تكونين معه فربّما سيكرهونك لهذا السبب.


الخوف عليك
في بعض الأوقات تكون صديقاتك حزينات بخصوص الشابّ الذي ترينه لأنّهنّ خائفات عليك، فربّما خرجت في السابق مع شابّ مثله وانتهى بك الأمر مجروحة. إنّك المسؤولة عن قراراتك ويمكنك أن تخرجي مع من تشائين ولكن حاولي أن تعرفي لمَ هنّ قلقات بشأنك.


إنّها مشكلتهنّ
في بعض الأحيان حين تكره صديقاتك حبيبك فإنّ تلك مشكلتهنّ وحدهنّ، ربّما لا يجدن أيّ قاسمٍ مشترك معه فيبدين عدم إعجابهنّ به وربّما هنّ لا يعرفن حتّى لما لا يحببنه فما من سبب منطقي.


لديهنّ وجهة نظر
عليك أن تكوني صادقة مع نفسك أحياناً وتسألي نفسك إن كان رفضهنّ له يعود لسبب ما فقد نتجاهل اشارات مهمّة تشير الى أنّ الحبيب ليس بالشخص المناسب وربّما الصديقات يرين بطريقة مختلفة عنك ولديهنّ وجهات نظرهنّ الخاصة به.


في بعض الأحيان يصعب على المرأة أن توفّق بين اشخاصٍ عدّة في حياتها وربّما من المناسب لها أن تختار من يدلّها إليه قلبها وعقلها على حدّ سواء...