اهم الأشياء التى تلفت انتباه المرأة الى الرجل !!!


signs-man-loves-another-woman- اهم الأشياء التى تلفت انتباه المرأة الى الرجل - woman loves likes a man


ان نظرة حواء الى الرجل تختلف كليا عن نظرة الرجل لها وهذا امر طبيعى بحكم اختلاف طبيعة كل من الرجل والمرأة ولكن فى كثير من الأحوال لا يعرف الرجل ما الذى يلفت نظر حواء فيه وما هى الصفات والاشياء التى تعيرها حواء الكثير من انتباهها فى الرجل بل ان فى كثير من الاوقات تنجذب حواء الى الرجل وهى لا تعلم ما الذى لفت نظرها اليه. 


ولذلك دعونا اليوم فى مدونة (همسة حب) نقتحم عالم المرأة والرجل ونفتش فى اسرار حواء ونتعرف على اهم الاشياء التى تلفت انتباه حواء فى الرجل .

1- على عكس الرجل تماما الذى يلفت انتباه كثيرا مظهر المرأة فأن حواء لا تعير الكثير من الانتباه الى مظهر الرجل ولكن دون شك شكل الرجل وملابسه تلعب دور فى لفت انتباه حواء الى الرجل ولكن حواء ننظر الى اشياء معينة فى مظهر الرجل مثل النظافة والعناية بتناسق الملابس اكثر من اهتمامها بشكل الرجل نفسه .

2- من اكثر الأشياء التى تلفت نظر حواء الى الرجل هى ثقته فى نفسه فالرجل الواثق فى نفسه يجعل عيون حواء تدور حوله فالثقة فى النفس التى يتحلى بها الرجل تجعل له اطلالة مميزة وسحر خاص وهذه الاطلالة تلفت انتباه حواء بشكل كبير كما ان حواء تملك قدرة غربية على معرفة الرجل الواثق فى نفسه بل ان هذه القدرة تصل الى درجة معرفة حواء الى قدر الثقة التى يتمتع بها الرجل كل هذا من لقاء اول ومن نظرة اولى .

3- لباقة الرجل تلعب دور كبير فى لفت انتباه حواء اليه فمن الأشياء الأولية التى تلفت انتباه حواء الى الرجل هى طريقته فى ادراة الحوار واسلوبه فى التحدث ولباقته فعند حواء قاعدة مشهورة وهى ان الرجل الذى يستطيع ان يجرى حوار ويتحدث بطريقة شيقة يكون جدير بأن يلفت انتباه حواء من اللحظة او الكلمة الاولى .

4- يلفت انتباه حواء كثيرا الرجل الذى يتمتع بحس فكاهى ولكن دون ابتذال او تفاهة فهذا الرجل الذى يقدر على ان يرسم البسمة على وجه حواء تعيره حواء الكثير من انتباهها فالرجل العبوس الذى لا يعرف طريق الأبتسامة لا تراه عيون حواء.

5-  احترام الرجل لنفسه واعتزاه بها يلفت انتباه حواء بشدة الى الرجل لان حواء ترى ان الرجل الذى يحترم نفسه سوف يحترمها وهذا الاحترام هو كل ما تريده حواء من الرجل اى كان الدور الذى يلعبه الرجل فى حياة حواء فسواء كان هذا الرجل أب او اخ او زوج او حبيب او خطيب ففى كل حواء احترام الرجل لنفسه واعتزاه بها يبعث الثقة فى نفس حواء ان هذا الرجل سوف يحترمها وهذا يلفت انتباه حواء كثيرا الى الرجل .