علامات خيانة الزوج والحبيب !!!!


 man - cheating-husband - علامات خيانة الزوج والحبيب


الخيانة الزوجية امر صعب على الزوجين والاسرة بكاملها و غالبا ما تترك اثر عميق فى نفوس الزوجات ، وتحاول الزوجة دائما تجاوز تلك المرحلة من اجل الحفاظ على استمرار اسرتها الصغيرة ، واعطاء زوجها فرصة اخرى للعودة الى احضانها .
عزيزتي المرأة ...قد تلهيك شئون المنزل والحياة عن زوجك ، وتنغمسين فى رعاية اطفالك من الصباح الباكر حتى اواخر الليل ، مطمئة ان زوجك سيقدر ما تفعلينه له و وللاسره ، ولكن ما يحدث ان الرجل كالطفل الكبير يحتاج الى الاهتمام الدائم ما ان يشعر بالاهمال حتى يبحث عن الرعاية خارج المنزل !!!
             
فكيف تكتشفين خيانة زوجك لك؟

هناك علامات وتفاصيل صغيرة تتغير فى سلوكيات وافعال الرجل حينما يبدأ بمقابلة امرأة اخرى ، دعينا نكتشف تلك التغيرات سويا:


- خاتم الزواج:
الرجل الذي يفضل خلع خاتم زواجه دائما عند الخروج ليلا فهو لغز يحتاج الى تفسير، فما السبب وراء خلعه خاتم الزواج ووضعه فى جيبه او نسيانه فى المنزل بينما يتأهب للخروج والسهر ليلا مع الاصدقاء او لعشاء العمل المفاجىء!!!


- الهدايا و المبالغة:
المعاملة الحسنة هى الاساس بين الزوجين فماذا عن تغير تلك المعاملة المعتدلة فيعامل الزوج زوجته باهتمام مبالغ فيه مفاجىء ، واعطائها العديد من الهدايا دون اية مناسبات ، فعلماء النفس يقولون ان شعور الزوج بتأنيب الضميريجعله يغدق على زوجته بحنان مفاجىء والعديد من الهدايا كتعويض عن تقصيره معها !!


- الاختفاء:
غالبا ما يخترع الرجل الحجج المفاجئة من اجل التهرب من المنزل ، فدائما لديه عمل خارج المنزل فهو مشغول جدا مع الاجتماعات وعشاء العمل المفاجىء.


- الجنس:
حياتك الجنسية مع زوجك ستتأثر مع دخول امرأة اخرى فى حياته ، فسيكتفي بتقبيل يديك او احتضانك كل فترة ، كما انها سيقوم بواجبه كزوج كنوع من انواع الواجب المدس دون الاشتياق المعتاد !!


- الاهتمام المبالغ فيه بمظهره:
غالبا ما تظهر عادات جديدة للزوج الخائن فهو بعد ما كان يرتدي الموجود ، اصبحت هواية عنده ان يشتري ملابس جديدة وينظر الى المرآة كل مرةقبل نزوله !!


- الجوال:
هاتف الزوج الخائن يحتوي على العديد من ادلة الاثبات ، فاذا وجدته يستقبل مكالمات بعد منتصف الليل ومن ثم يقوم بالرد عليها فى حجرة منفصلة فهناك امر يريد اخفائه عليك ، وايضا النظر دائما الى شاشة هاتفه كانه بانتظار احد المكالمات الهامة طوال الوقت ، كما ان الرجل الخائن غالبا ما يغلق هاتفه وهو بالخارج ويرد على زوجته بالرسائل القصيرة لانه لا يستطيع الرد امام الاخرى !!!


- الكمبيوتر:
حينما تتغير عادات الرجل الخاصة باستخدامه للكمبيوتر فهناك امر ما ، فاحتياجة الى التواصل مع اشخاص اخرين يعني وجود مشكلة ، فاستخدامه للكمبيوتر لاوقات طويلة بمفرده قد يقلقك كثيرا ، وربما بحثتي عن السبب وراء ذلك.


- تفاصيل صغيرة:
هناك تغيرات تحدث للرجل عندما يقابل امرأة اخرى فمثلا ستجدين رائحة انثوية على ملابسه او بقايا شعر من المرأة الاخرى ، فالعلامات القديمة والمعروفة قد يغفلها الرجال حديثي الخيانة ، كما انه يمكنك ملاحظة وجود تغير فى طريقة صرفه للمال فهو دائما مفلس او هناك فواتير عديدة لاشياء اشتراها دون علمك كما ستلاحظين ارتفاع فاتورة هاتفه الجوال .


تلك العلامات يتفاوت حدوثها او اجتماعها فى رجل واحد وفقا لشخصية كل زوج، فقد يوجد احد تلك العلامات فى زوجك ولكن هذا لا يعني خيانتك ...فقط تأكدي من السبب وراء ذلك وان كان تصرف مفاجىء ام انه اعتاد عليه .