اكتشف شخصيتك من خلال طريقة نومك المفضلة !!!!


اكتشف شخصيتك من خلال طريقة نومك المفضلة - رجل نائم ينام - man sleeping


قال خبير في لغة الجسد وعلم تحليل الشخصية بحسب موقع تلغراف، أن وضعية النوم تظهر جوانب متعددة فى تحليل الشخصية وسماتها، وهي تكشف اذا كنت عنيد، متسلط أو متشدد, " روبرت فيبس " وهو خبير في لغة الجسد، درسوضعيات النوم الأربعة الأكثر شيوعا التي تعكس شخصية الشخص وفلسفتها في الحياة, اليكم من خلال موقع الهوانم ي تحليل الشخصية من خلال وضعيات النوم. وضع الجنين, وضع المشتاق
وضع الهبوط الحار, وضع الخط المستقيم


وضع الجنين
تحليل شخصية الأشخاص الذين ينامون بوضعية الجنين، يريدون التخلص من توتر التي تسببها الأنشطة اليومية. إنهم منظمين ويحبون ترتيب الأغراض في مكانها الصحيح.
يتمتع هؤلاء الأشخاص بصحوة منتعشة لأنهم يحلون قضايا اليوم السابق وينظموها أثناء نومهم، مما يسمح لهم بالانتعاش وعلى استعداد لمواجهة التحديات الجديدة عند الاستيقاظ.


وضع الخط المستقيم
النائم في هذه الوضعية يمتد جسمه بخط مستقيم على السرير. لدى هذا الشخص تفكيره الخاص، ويمكن أن يكون عنيدا ويحب التعامل مع الأمور على  طريقته بطريقة متسلطة.


وضع المشتاق
وضعية المشتاق تكون بمد الأذرعة على طولها كأنك تحاول مطاردة أحلامك. الشخص الذي ينام بهذه الوضعية لديه رغبة كبيرة في الحياة ومستعد للحصول على ما يريده ومواجهة كل تحد جديد على الطريق.يستيقظ هذا الشخص مستعدا لمواجهة تحديات العصر والبحث عن فرص جديدة، ويواجه كل يوم بيومه.


وضع الهبوط الحر
هذه الوضعية يكون الشخص مسطح على بطنه معانقا الوسادة، انها وضعية غير مريحة للنوم لمعظم البالغين.
النائم بهذه الوضعية يشعر بعدم السيطرة على مجريات حياتهم، و أن معلق بحياته التي تقوده.يستيقظ هذا الشخص محملا بهموم اليوم السابق التي تجعله يشعر بالقلق نحو اليو الجديد