افضل الاماكن الرومانسية لقضاء الوقت مع الحبيب !!!!!

افضل الاماكن الرومانسية لقضاء الوقت مع الحبيب - موعد لقاء عاطفى غرامى الغروب - romantic date at sunset in water

من المهم للمرأة أن تقضي بعض الوقت مع زوجها بمفردهما لأنّهما بحاجة الى تلك الخلوة التي يستطيعان فيها إعادة إحياء الرومانسية في الزواج والكلام عن الأمور التي ربّما لا يستطيعان البحث فيها أمام الأولاد أو في المنزل.


إليك إذاً أماكن مناسبة لتقضي الوقت وحدك مع الحبيب.

 الشاطئ
إنّ الشاطئ هو المكان الأفضل لعيش الرومانسية على أصولها فالمياه الهادئة تبعث الحبّ في نفوس العشّاق. يمكنك إذاً أن تتمشّي مع زوجك على شاطئ البحر وتتحدّثا في كافّة الأمور التي تشغل بالكما وتتركما حائرين.

 الجبل
إذا كنت من محبّي الجبال والثلوج، يمكنك أن تتوجّهي مع زوجك الى أحد الجبال حيث تقضيان وقتكما في فندق أخّاذ محاطين بالثلوج البيضاء الرائعة من كلّ صوب بالقرب من المدفأة وبسرور وهدوء تامّين.

 الريف
يُقال إنّ الريف شبيه بالجبل إلّا أنّ ذلك غير صحيح فللريف خصائصه التي تميّزه، فهو في القرى التي قد لا يصل إليها أحد وفيها تتأكّدين من أنّك ربّما وحدك مع زوجك وتستطيعين برفقته القيام بكلّ ما ترغبين بفعله حتّى اللحاق به في الحقول القريبة حيث لن يجدكما أحد.

 الغابة
قد يختار بعض الأشخاص فندقاً مناسباً في إحدى الغابات البعيدة وخاصّة إذا كانوا من محبّي رحلات السفاري الرائعة والمكوث بالقرب من الحيوانات البريّة والقيام ببعض النشاطات وحدهما في رومانسية تامّة.

 مكان بعيد
قد يفضّل الثنائي السفر الى مكان بعيد والى بلد غريب حيث يختاران الفندق الرومانسي المناسب ليقضيا العطلة، ولعلّ ذلك الخيار هو الأفضل لأكثرهم لأنّ الابتعاد عن البلاد له تأثيره الخاصّ على الزوجين.