علامات تهرب الرجل من حبيبته وكرهه لها !!!!


men-hate-women- man- علامات تهرب الرجل من حبيبته وكرهه لها


قصص الحب كثيرة ومتعددة، فمشاعر الحب تعطي الانسان دفعة للحياة، فهي عبارة عن منشطات طبيعية تمنح الأنسان القوة للتغلب على كل مصاعب الحياة،

لذا عندما نجد الحب نتمسك به وكأنه طوق النجاة الذي يساعدنا على التغلب على مصاعب الحياة، لذلك فالأنسان دائم البحث عن جرعة من الحب يتلقاها كالدواء ليشفيه من امراض الفراغ العاطفي الذي قد يشعر به الأنسان، ولأن في بعض الأحيان يعتبر الرجل المتهم الأول في قصص الحب الفاشلة ، فكثيرا ما نسمع في قصص الحب والغرام ان الرجل قد تغيرت مشاعره، واصبح غير مهتم بعلاقته مع من كان يحبها بعد ان كان مهتما بها، ولا يتصور فراقها، ولكنه حال عالم الرجل في بعض الأحيان عندما يفقد مشاعر الحب والأهتمام يفر هاربا دون ادنى استئذان، وكأن مشاعر الحب التي كان يحملها قد انتهت صلاحيتها.
لذلك تعرفوا على اسباب هروب الرجل من الحب، ولكن تعرفوا بداية على علامات تهرب الرجل من المرأة التي كان يحبها.
علامات تهرب الرجل من المرأة التي كان يحبها :
عاده تكون العلامات التي تبدر من الرجل معروفة لدى حواء، ولكنها بالطبع لا تصدقها شفقة على مشاعرها من الجرح الغائر الذي سيسببه لها الرجل، ولكنها تعرف ذلك بحاسة الأنثى التي بداخلها، والتي تدلها ان هذا الرجل يتهرب منها واصبح غير مهتم بمشاعرها، ومن هذه العلامات:
1- تهرب الرجل من لقاء المرأة، او الحديث معها.
2- تغير لهجة الحديث، فيصبح عبارة عن استجابات باردة.
3- عدم اهتمام الرجل بالمناسبات الخاصة بالمرأة بعد ان كان ينتظرها.
4- عدم رغبة الرجل في الذهاب الى الأماكن التي تحمل ذكريات الحب.
5- اختلاق المشاكل على اتفه الأسباب .
اما الأن تعرفوا على اسباب هروب الرجل من الحب، ولكن في البداية يجب ان تتعرفوا على الحب في عالم الرجل.
الحب في عالم الرجل :
في عالم المشاعر والحب ينقسم الرجال الى قسمان: قسم يبغى ان يعيش قصص الحب والغرام من اجل الشعور بلوعة الحب، وحبا في الحب نفسه. وقسم اخر يقع في الحب رغما عنه، لذلك يحاول اما الحفاظ عليه او المقاومة.
اسباب هروب الرجل من الحب:
1- احساس الرجل بفتور علاقته بالمرأة من اكثر الأشياء التي يبغضها الرجل وتجعله مؤهل للهروب دون سابق انذار، فما كان يجذبه للعلاقة قد انطفأ ضوئه، لذا لا داعي للبقاء في مثل هذه العلاقة.
2- خوف الرجل من الأرتباط، فهناك رجل عندما يشعر ان المرأة التي يحبها لديها رغبة في الأرتباط به يجد متعته في الهروب، وكأن المرأة المحبة تحولت الى صياد ماهر، والرجل فريسة تلوذ بالفرار.
3- شعور الرجل بالتسرع في مشاعره، وتردده في الأرتباط، ليس لوجود سبب في الفتاة التي يحبها، ولكن لرغبته في البحث عن الأفضل، ولعدم تأكده من مشاعره.
4- ظهور بعض الصفات في المرأة تجعل الرجل يتراجع عن موقفه وشعوره بالحب اتجاهها، فالرجل عاده قد يتلمس الأعذار، ولكن بالتجربة قد يستطيع استكشاف سمات وعلامات للمرأة عكس شخصيته فيلوذ بالفرار.
5- الرجل يهرب من الحب خوفا على حريته وانطلاقه، فالحب عند بعض الرجال متاح، اما الزواج فهو مقبرة الحب، لذلك قد يهرب الرجل عندما يدق ناقوس البدء في ترتيبات الأرتباط؛ خوفا من تحمل المسؤولية وعدم ثقته في اختياره.