كيف تكسبين حماتك وتجعليها تحبك !!!

كيف تكسبين حماتك وتجعليها تحبك - امرأة وامها


إنّ الزواج قد يفرض على المرأة بعض التنازلات وقد تُضطرّ الى التصرّف بطريقة مغايرة عن العادة في بعض الأحيان وأن تسكت على الكثير من الأمور وخاصّة حين يتعلّق الأمر بأمّ زوجها فمهما فعلت معها تبقى مخطئة.


إليك إذاً بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك إذا واجهت معها بعض المشكلات.


 اعتذري لها
قد تغضب أمّ زوجك على أقلّ الأمور، وحتّى لو لم تكوني مخطئة فقد تجعلك كذلك وتحاول فعل المستحيل لتجعلك المذنبة. لا بأس إن اعتذرت لها حتّى لو كنت غير مخطئة البتة فإنّ ذلك سيجعلها تعرف أنّك تحبّين زوجها لدرجة أنّك ستتنازلين عن حقّك أحياناً من أجله.


 طبّقي ملاحظاتها
حاولي أن تطبّقي ملاحظات أمّ زوجك أمامها لتحظي بتقديرها وبعد أن تذهب اصرفي النظر عن كلّ ما قالته، كوني مهذّبة معها واكسبي رضاها بذكائك الكبير.


 عاملي زوجك بطريقة مميّزة أمامها
إنّ أمّ زوجك تريد منك أن تهتمّي بابنها وأن تعامليه بالطريقة التي تليق به، فحاولي إذاً أن لا تختلفي معه أمامها أو أن تسمحي لها بأن تراكما مختلفين، أظهري لها أنّك على وفاق تامّ معه وأنّك تحبّينه جداً وتعاملينه بطريقة مميّزة.


 لا تضربي الأولاد أمامها
قد تبحث أمّ زوجك عن خطأٍ صغير ترتكبينه لتغضب وتحاول التكلّم معك بطريقة غامضة، حاولي إذاً أن تسيطري على اعصابك أمامها وعاملي أولادك بطريقة لطيفة، أفهميهم الأمور على مهل وإلّا كسرت خاطرها.


 ساعديها في الأعمال المنزلية
حاولي متى وصلت الى منزل أهل زوجك أن تري ما يحتاج للتوضيب وساعدي أمّ زوجك فيه لأنّها ببساطة ستراك بعين كبيرة وستقدّر لك هذا التصرّف. افعلي ما تأمرك به وأفهميها أنّك تريدين ببساطة كسب رضاها.

إنّها نصائح مهمّة لك لتعيشي مع زوجك بسلام بعيداً عن تدخّلات أهله فحاولي أن تكسبي رضى أمّه قبل أيّ شيء