احبها و لا تحبني....

sad_man - احبها و لا تحبني
 
 
كلمة احبك ... ما اجملها من كلمة ولكن من يقولها بصدق 
كلمة عميقة المعنى 
هل تحس بمعنى هذه الكلمة عندما تقال لك؟؟؟ 
مع الاسف لم نعد نعرف من الصادق الذي يعنى هذه الكلمة 
صارت لا تعنى سوى المجاملة 
لذلك اغلبنا يتسائل من يحبني 
لا اعرف من يحبني ؟؟؟ 
لم يكونوا بالسابق فى حاجة لهذه العبارات 
لأنهم كانوا يكتفون بكلمة...أحبك 
ولا يشكون في صدقها لحظة واحده لأنها كانت تملك 
مكانه ومستوى راقي 
كلمة رائعة تحمل كل المعاني الجميلة في العالم ؟؟؟ 

فمعنى اني احبك 

انا مخلص لكي
انا احتاجك معي 
انتي مميزه جدا 
انتي رائعه في نظري 
قربك يكفيني 
انا افضلك على الاخرين 
انا افضلك على نفسي 
انا اخاف عليك 
انا افتقدك دائما 
انا موجود دائما عندما تحتاجيني 
لااحب انا اراك حزينةَُ 
لا احب ان اغضبك 
لا احب ان اراك وانتي تبكي 
يحزنني كل ما يحزنك احب ان اساعدك في كل شيء 
احب ان اقدم لكي كل ما تحتاجينه اليه حتى اهم الاشياء بالنسبة لي 
اريد ان اراك دائما سعيدة 
انت في تفكيري دائم 
وغيرهاااااااا الكثير 

ولاكن احبها ولا تحبني