كيف تقضى عيد الحب مع حبيبك بطريقة رومانسية ؟؟!!


كيف تقضى عيد الحب مع حبيبك بطريقة رومانسية  - valentine's day - date

 " عيد الحب " ..... تفكر كل زوجة كيف تقضي امسية عيد الحب مع زوجها , فمن الجميل ان تكون هناك مناسبات تذكرنا بأجمل ايام حياتنا, ايام الحب والرومانسية التي شغلتنا عنها الحياة بمصاعبها ومشاكلها. ولكننا اليوم نحتفل سويا بمناسبة عيد الحب ونحاول جاهدين اضفاء بعض لمسات من الرومانسية الحالمة فى امسية عيد الحب .

فى البداية لابد لنا من عدم السخرية او الأستهزاء من فكرة الأحتفال بعيد الحب ,  ولنتذكر جيدا انه  لا يمكن شراء الحب والذكريات الجميلة  بل لابد من معايشتها فى صورة مواقف ومناسبات جميلة نحتفظ بها فى طيات قلوبنا, اذن ليس هناك اي داع  للتقليل من شأن الأحتفال بمناسبة عيد الحب او التشكك فى نوايا المحتفلين به , فقد  يكون هذا الأمر تافه وغير محبب  لبعض الناس , ولكننا للأسف نلالحظ ان من  هم ضد  فكرة الاحتفال بمناسبة عيد الحب هم من  اخفقوا في ايجاد الحب بحياتهم او من لا يؤمنون اساسا بأن الحب هو اسمي المشاعر الأنسانية على وجه الأرض, لذا  اليكم  اعزائي الأزواج والزوجات  بعض النصائح التالية . 


1- لا تنسى الحجز : 
عادة ما يكون يوم عيد الحب من أكثر الأيام ازدحاما في المطاعم والكافيهات، لذا إذا كنت تخطط لقضاء الأمسية  مع زوجتك في أحد المطاعم فعليك أن تبادر بالحجز مسبقا، أو أن تعدها بأنك ستحتفل معها في اليوم التالي لعيد الحب بعد أن يخف  الزحام فلتأجيل لن يضر فى مثل هذه الحالة . 


2- حاول ان تكون مبتكرا : 
 لابد ان يعلم الزوج حقيقة هامة ان الزوجة لديها الكثير من التوقعات فى هذا اليوم  فلايجب ان تخيب املها وتشعرها  بالأحباط , فكلل ما على الزوج هو ابتكار هدية بسيطة او اقتراح  فسحة جميلة او عشاء رومانسي , فالزوجة كائن بسيط يرضبي بأبسط الأشياء فلا تدع هذه المناسبة السعيدة تفوت دون ان تكون لها اثر ايجابي على نفس الزوجة 


3- عنصر المفاجأة : 
   يالها من مفاجأة سارة فى عيد الحب ان يدخل الزوج على زوجته وبيده باقة ورد جميلة يقدمها لزوجته  احتفالا بهذه المناسبة السعيدة, فلابد ان نتذكر سويا ان هناك اشياء صغيرة قد يكون لها اثار عظيمة فلا نستهون بما هو صغير ولنحاول التجربة . 


4-  فن انتقاء الهدايا : 
 يجب على الزوجين ان يتقنا فن اختيار الهدايا ففي  مناسبة عيد الحب  لا يجوز للزوج او الزوجة  اختيار هدايا عملية زيادة عن اللزوم , كشراء الزوج خلاط كهربائي للزوجة او شراء الزوجة  جوارب للزوج  فلابد ان تكون الهدايا رمزية بسيطة   تدل على الرغبة فى اسعاد  الطرف الأخر , فمثلا يجوز شراء الورود وزجاجات العطر والحلويات او المأكولات المفضلة . 


5 - لفتات  بسيطة لها تأثير عظيم : 
احتفال الزوج او الزوجة بعيد الحب  بالطبع ليس له طقوس خاصة نمليها عليكم اعذائنا القراء ولكن هناك اشياء بسيطة ترد بذهن  الزوج والزوجة اردنا اليوم ان نكشف الستار عنها , فمثلا   قيام الزوجة بوضع رسالة حب او كارت معايدة فى  جيب قميص الزوج  تخبره برغبتها فى قضاء عيد الحب معه   فى المساء مفاجأة سارة ستجعل الزوج يستقبل يومه بتفائل وحب,  او قيام الزوج بأرسال  رسالة للزوجة على هاتفها يخبرها بضروره ترك كل ما  يدها  والذهاب اليه فى مكان   معين  للأحتفال سويا بعيد الحب من اكثر المفاجأت التى تسعد كل الزوجات . 

 والأن بعد ان قدمنا لكم  5 نصائح هامة لقضاء امسية عيد الحب  بطريقة رومانسية حالمة, لابد اننا ادركنا انه  يجب على الزوجين اغتنام الفرص للتقرب الى بعضهم البعض والخروج من بوتقة المشاكل والخلافات وضغوط الحياة بمناسبة عيد الحب فليعتبرها الزوجين هدنة ليوم واحد يسترجعا فيها ايام الحب والرومانسية  فى زمن  جفت فيها المشاعر واصبحت لا وجود لها الا فى الأفلام والروايات  السينمائية .