اشهر عبارات الحب...هل هى صادقة ؟؟!!


retro-romantic-beach - romantic pictures - اشهر عبارات الحب...هل هى صادقة


حبي لك لن يتغير ابدا ً هناك عبارات يستخدمها الطرفين حينما يقعان فى الحب ...ولكن اذا امعنتي التفكير فيها ستجدين انها غير منطقية على الاطلاق...ونادرا ً ما تحدث .

مدونة همسة حب تتقصى اشهر عبارات الحب..لتكتشفي الحقيقة بنفسك...


 لا استطيع العيش بدونك: 
كثيرا ما تتردد تلك المقولة سواء من المرأة او الرجل ..ولكن هل هذا ما يحدث فعلا ؟
فكري لحظة وانظري حولك ...هل العلاقات التى فشلت مات اصحابها ؟؟؟ كم فرد منهم استكمل حياته ؟؟ هل وقعوا فى الحب مرة اخرى ؟
الواقع يثبت ان البشر يعاودون استكمال حياتهم بعد علاقاتهم الفاشلة ، اذن ..انت ايضا ً تستطيعين العيش بدونه ...انها ليست نهاية العالم .
اما الاشخاص التى تعتبر حبيبها كالاوكسجين لا يمكن التنفس بدونه ..فهولاء اما فى فترة الانبهار الاولى ...او اشخاص جاوزوا مرحلة الحب ليدخلوا فى مرحلة العشق الشديد والذى احيانأ رغم حلاوته ... احيانأ قد يضر بصاحبه!!


حبي لك لن يتغير ابدا ً:
افكارك....عاداتك ...طموحاتك...حتى جسدك يتغير فلماذا تظنين ان حبك له اوحبه لكِ لن يتغير؟؟ الكل من حولك يختلفون ...الاماكن تختلف ...الظروف تختلف ، لذا بالطبع سيختلف حبك مع الوقت قد يقل او يزداد حبك للطرف الاخر بعد سنوات من العشره والعيش معا ًفى مكان واحد ، فالحب الحقيقى هو الذى يستتطيع التكيف مع التغيرات التى تحدث لكما وهو ايضا ً قادر على هزم المشاكل والازمات التى تواجهونها معا ً.


انت كل ما احتاجه فى الدنيا:
الكل فى واحد ...هو شعار قد يرفعه الطرفان من اجل بعضهما ، ولكن الحقيقة ان الانسان كائن      اجتماعى يعيش ويتفاعل مع الاخرين ، فانتِ بذلك تجهدي نفسك اكثر من اللازم ...كوني انت فقط فالباقي يكملون مسيرة الحياة ...ولكنك الاساس .


انا وانت شخص واحد:
انت ليس هو ...وهو ليس انت ، ولكنما تكملان بعضكما البعض ، اذن لا داعى بالتشبث بعادات الطرف الاخر او تغييرنفسك لكى تصبحى نسخة انثوية منه ، فالطرفان المتنافران ينجذبان والمتشابهان يتنافران !


اذا تركتني ...سأقتلك:
البعض قد يردد تلك المقولة كدليل على شدة حبه للطرف الاخر ولكن الواقع انها تدل على مدى حب التملك والتسلط الذى يخفيه المرء بداخله ،اتركيه على سجيته دون تهديدات حتى وان كانت وهمية ، وتذكري انه اختارك انت ...انت فقط دونا ً عن بقية الفتيات .


حبيبي/ حبيبتي عند الحديث عن الجنس ...فانت الافضل:
قبل الزواج تضع المرأة والرجل تصورات خيالية لما سيحدث فى علاقتهما الزوجية ، يختلف كلا منهما فى جمع معلوماته ...قد يلجأ احد الطرفين الى القراءة او استشارة احد الاطباء ...وقد يلجأ الاخر الى سؤال اصدقائه او حتى مشاهدة احد الافلام الاباحية...حتما التصورات تختلف من شخص الى اخر مع اختلاف الافكار والعادات والثقافات ، وبما ان الثقافة العربية الشرقية المحافظة هى التى تسيطر علينا ، فبالطبع لم يتحدث الطرفان سويا ً عن رغبات كلا منهما تاركين كل شىء لبعد الزواج ، ولكن الازمة التى تحدث ان الواقع يختلف تماما عن الخيال!!! فمع مرور الوقت يكتشف الطرفان ان الاخر لا يرضيه ...والمشكلة تتصاعد مع اصرار كلا الطرفين على الكتمان اما للشعور بالخجل او لثقته الشديدة بنفسه وبخبراته!!  
عليكى مصارحة زوجك بما تحبينه فعلا وتسألينه ايضا عن ما يفضله ...لا تخجلى ....ستجنين ثمار ما ستفعلينه مع الوقت ...جربي وسترين!!!

واخيرا ً الحب تجربة مثيرة ومغامرة لابد ان تخوضيها...فاشعري بالثقة وكوني قوية.