علامات خيانة الزوجة....


علامات خيانة الزوجة - زوجة خائنة


في حال ان دبت الخلافات الزوجية فكلا الطرفين يبحث عن متنفس فالبعض يجد العلاقة الزوجية مقدسة فيقرر الانفضال ويفضل الطلاق على الخيانة ولكن البعض الآخر يبقي علاقة الزواج قائمة بينما هي او هو تخون اما لسبب وجود الاطفال او عدم وجود الجرأة لطلب الطلاق، عندما تخون الزوجة فهي لا تستطيع التكتم على هذه الخيانة لان تصرفاتها سوف تفضحها، تبدأ تغيرات في السلوك والعاطفة واضحة جداً للزوج الذي يكون له القرار باستمرار هذا الزواج، نسرد هنا اكثر علامات خيانة الزوجة ولكن هذا لا يعني التأكد قطعاً بخيانة الزوجة بوجود مثل هذه العلامات بتصرفاتها.


تبعد نفسها عن عائلتك
في الواقع أنها لم تعد تريد حضور المناسبات العائلية الخاصة بك أو التواصل مع أصدقائك و اقربائك وهذه إحدى علامات الخيانة. وهذا قد يكون مؤشرا على علامة الندم لديها، مما يعني أنه من المرجح أنها تشعر بالذنب اتجاه الغش. لأن أقل تعمق لها اجتماعياُ بمحيطك الاجتماعي (والذي هو عبارة عن أناس يذكروه بشكل مؤلم بخطيئتها)، يعني أقل معاناة نفسية تتحملها وتعيش بها.


تتذمر باستمرار
لقد ولت الأيام التي كنتما فيها تتواصلوا بدقة متناغمة. الآن كلا ما عبرت لها عن وجهة نظرك هذا سوف يغضبها وسوف تجده سبباً للهجوم عليك.
تغيير الرأي أو السلوك مألوف في هذه الحالة، حيث لا شعوريا تحاول تبرير “لماذا اختارك غيرك”. تذمرها يقضي أو يخفف من وطأة خطيئتها المزعجة. وتبدأ بتبني عادة لفت الانتباه لكل عيوبك، من هنا يجب عليك البحث الأسباب لان هذه من علامات الخيانة.


لديها صديق غامض
هناك علامة شائعة لدى المرأة وهي وجود صديق غامض في البوم صورها سواء كان شخص ما تدعي هو زميل عمل أو صديق قديم، وتحتفظ بهذه الصداقة طي الكتمان وتبدي ترددا في إعطاء أي تفاصيل عنه، ناهيك عن أنها لن تقوم بتعريفك عليه شخصياً، كل هذا لا يتطلب الذكاء الخارق لمعرفة السبب الكامن وراء هذا الغموض.


تحرف الأسئلة البسيطة
يجب أن تراقب سلوك زوجتك فعندما ترفض الإجابة على أسئلة مباشرة وبسيطة أو الرد على الأسئلة إلا بعد تكرارها هي مرة أخرى لك، والتي عادة ما يدل على أنه لا توجد أجوبة جاهزة وأن العقل يبحث عن كذبة. اذا كنت متحفظ على المدة التي تتواجد بها خارج المنزل، فمثلا هي عوضاً عن إخبارك بأنها عادت متأخرة للمنزل سوف تسألك ، “لماذا كنت تريد أن تعرف متى غادرت من عند جارتي؟” إذا كانت دفاعية حول الكشف عن المعلومات ذلك لانها كانت تستخدم النية التلقائية (وهي هنا أنا لم أكن أخونك) من دون اي تردد، ربما قد تكون تخفي شيئا أو شخصاً عنك، وهذه الحالة تعتبر الأكثر شيوعاً لكشف الخيانة.


لا تعطيك الأولوية كما في السابق
إذا خانتك زوجتك وعاشت قصة حب ساخنة مع شخص آخر، فسوف تشعر بالتأكيد تغييرا مفاجئاً في اولاوياتها اليومية، فلم يعد هناك مواعيد أو تواريخ محددة مسبقاٌ لما تريد أن تقوموا بعمله معاُ، سوف تفرغ نفسها من الالتزامات معك لتكون جاهزة لأي موعد غرامي مع من تخونك معه، مما يؤدي الى تجاهل تام للارتباطات السابقة.


تفعل الكثير لتبدو مثيرة
ربما تتقبل مظهرها كما هي، ولكن ذلك لن يمنعها من محاولة ان تكون مثيرة ومثلما حاولت إثارتك بمظهرها في بداية زواجكم، سوف تحاول إثارة حبيبها الجديدة بنفس الطريقة كل يحدث بشكل مفاجئ لتحسين أسلوبها ، وتغير مكياجها وتغيير مظهرها الجسدي للرجل جديد في حياتها. لذا في حين رغبتها في ان تبدو أكثر إثارة، وبنفس الوقت فهي غير مبالية لرأيك.


أصبحت مستقلة
واحدة من أكبر علامات إنها على الغش لكم هو انعزالها وتبقى بعيده وحتى وهي بجوارك تحاول ان تصبح أكثر استقلالا. وسوف تسقط كلمة “نحن” من قاموسها وتسبدله بـ “أنا”. وعلاوة على ذلك سوف تتجنب التشاور معك في الخطط المستقبلية. وباختصار، وتتصرف بطريقة تشعرك بأنها لم تعد بحاجة لك. على أمل بأن تتركها أو أنها هي ببساطة تبحث عن مزيد من الوقت لتدبر “حياتها المزدوجة” ، أنه من الأسلم أن تستنج بأنها تريدك خارج الصورة لأنها لا تستطيع أن تحصل على الجرأة لأتركك.


ليست لها رغبة بممارسة الجنس معك
في بداية زواجكم كان كلاكما لدية الاندفاع والشغف لممارسة الجنس بعفوية. أما الآن فكل شيء قد تغير،
فهي قد تشعر فجأة بالملل من طريقتك بالجنس ويظهر عليها بأنها تفكر في شخص آخر عند ممارسة الجنس معك.


تتحفظ على مواعيدها
ربما تدعي بأنه لم يعد لديها الوقت للقيام بأي أنشطة غير مرتبة مسبقاً معك ، بينما تلاحظ بأن لديها الكثير من الوقت في حال أن استقبلت مكالمة صديقاتها. إما أن يكون قد تم “الذهاب بعيدا في العمل” واحد مرات عديدة جدا. وعندما تغادر ،يكون مكان وجودها غير واضح تماماً، وتكون إلى حد ما آخر من يعلم على الدوام.
وعندما تخبرك عن خط سيرها فانها تفعل ذلك آخر لحظة، وتهمل المواعيد الخاصة بك فهذا يعني أشياء كثيرة، لأنها لم تنسى ولكن تعمدت تركك.


لا تكتثر لك
ماذا يمكن أن يكون أسوأ من التذمر؟ هو أن زوجتك توقفت عن ملاحظة إن كنت لازلت على قيد الحياة أو لا؟ في كل مرة لا تهتم مشاركة أمورك الاجتماعية لأنها وجدت البديل. وأيا كان الرأي قد يكون لديك، سواء كان ذلك حول كيف هي تبدو وكيف كنت تشعر، واجتمع مع استجابة فاترة. وبعبارة أخرى، أنها لا تضع لرأيك أي أهمية كما كانت تفعل سابقاً، وخاصة الأمور التي تؤثر بشكل مباشر على العلاقة.


خزانة ملابس جديدة
إذا بدأت زوجتك تلبس بشكل مختلف، وهذا إشارة إلى إنها تلبس لرجل آخر وبطبيعة الحال، النساء تعشق ملابس جديدة لذلك لا تقلق لو استمرت على نمطها المعهود بالتسوق العادي، ولكن إذا لاحظت إنها اشترت مجموعة من ملابس النوم (اللانجري) الجديدة هنا ربما يكون لديك مشكلة.


الانشغال طوال الوقت
تفقد اهتمامها بك وبالأطفال، حيث تفكيرها مشغول بعلاقة جديدة خارج إطار الأسرة فاذا انعزلت زوجتك وطلبت منك تركها لوحدها فهي تمرر الوقت ليأتي موعدها الغرامي التالي.


تبقى خارج المنزل كثير من الأحيان
إذا بقيت زوجتك في العمل أو خارج المنزل لوقت متأخر فهذا مؤشر سيء. زيارة الصديقات والتسوق هي أيضا تصرفات مريبة. فهي في حاجة إلى الوقت لإقامة علاقة.


مزاج متقلب
والشعور بالذنب يظهر بطرق غريبة. أحيانا تكون محبة أكثر من السابق لدرجة أن ذلك يبدو مصطنع وهذا محاولة منها للتعامل مع مشاعر الذنب.
في أوقات أخرى، إذا كانت تتشاجر معك فهذه طريقة أخرى للتعامل مع الشعور بالذنب وهي في حاجة إلى مبرر للغش والتلاعب، حتى أنها سوف تثير المشاكل التي تسمح لها أن تظهرك كشخص سئ. إذا ظهر تقلب المزاج وافتعال المشاكل معاً فتأكد بأن شيئا ما يحدث.


اتصالات مشبوهة
رسائل جوال ورسائل بريد الكترونية وقضاء الكثير من الوقت في غرف الدردشة كلها افضل طرق التواصل للخيانة بينما زوجتك تكون بجوارك، حاول معرفة مصدر الاتصالات تحدث بشكل مباشر لها فأن تحفظت فكن على يقين أن هذا الشئ سئ.