كيف تعرف ان المرأة تحبك؟؟


كيف تعرف ان المرأة تحبك - بنت فتاة جميلة


كيف تعرف أنها تحبك.. 

من اليوم وصاعدا،إن أردت ان تعرف هل هذه الفتاة تحبك أو معجبة بك، عليك أن تنظر إلى عيونها فقط، وتتابع نظراتها، حركاتها، صوتها، فهذه من أدق الوسائل لاكتشاف الحقيقة، وتوقف بالمقابل عن قطف أوراق الوردة على طريقة " تحبني أو لا تحبني "! 


 إن قلدتك فتاة.. فهي معجبة بك! 
اعلموا أن كلما كانت المرأة منجذبة للشخص الذي أمامها، قلدت بشكل لا شعوري حركات تململه وتغير وضعية جسمه أو طريقة جلوسه ، فتقليدنا لإيماءات حركات شخص هو استجابة اتوماتيكية عندما نحبه، وبالمقابل يمكن للرجل الاستفادة من عملية التقليد بشكل عكسي إذا شعر بأن المرأة غير مهتمة به ، بحيث يحاول أن يدير اللعبة ويقلدها بحركاتها وإيماءاتها فربما تشعر بانجذاب نحوه.


نظرة العيون، وابتسامة خفيفة.. 
ولنظرة العيون سحر خاص تشكل أقوى وأبرأ علامة على الاعجاب والحب، إذ يمكن للمرأة أو الرجل التعبير عن مدى حبهم للاخر عن طريق نظرة العيون ، فالعيون لها دور مهم وفعال في إظهار ما يخفيه المرء بداخله ، فهي تعتبر أحد أسرار الجاذبية التي يفهم بها الرجل رغبة المرأة في الحب والإعجاب والعكس.


والأذن تعشق قبل العين أحيانا.. 
الصوت هو من أسلحة المرأة الجذابة ، التي تستطيع من خلاله أن تجذب إليها كل من تحب ، وأكبر دليل على ذلك انجذاب بعض الرجال للمرأة من خلال سماع صوتها الجميل في التليفون ، كما أنه سبب أساسي وأكيد في نجاح العلاقات الزوجية ، فنبرة الصوت الهادئة تحرك مشاعر الرجل القوية وتجعلها سيل من الحنان والعاطفة.


المرأة الدلوعة تجذب الرجل.. 
المرأة لا تتدلل الا أمام شخص تنجذب له، في حين إنها تسير على غير هدى أمام رجل لا تعتقد بأنه يمثل "الزوج المثالي"، والرجل الذكي فقط يفهم هذه الإشارات المختلفة ويدرك معناها الحقيقي، أما الرجل الغبي فيتلقاها بغباء ويرى فيها تعالياً وكبرياء. 


عطرك لغة للتواصل..
الرجال يعشقون عطور النساء، ويميلون تجاه العطور الهادئة التي ترسم صورة خاصة ومميزة للمرأة في عيونهم، والمرأة بدورها تميل لعطور الرجال القوية التي تفرض شخصية الرجل وتجعله أكثر جاذبية وأناقة، لا تتجاهلوا دور العطر ودوره المهم في التعبير عن الحب والإعجاب من قبل الطرفين.