كيف تسرقين قلب حبيبك ؟؟!!

كيف تسرقين قلب حبيبك  - رجل وامرأة سعداء فى الحب - حب ورومانسية - رجل يحتضن حبيبته - man hugging woman - love and romance


كثيرا ما نقع في حب شخص دون معرفته بالأمر، مما يجعلنا نقع في حالة من الحيرة إن كان هو الآخر يبادلنا نفس المشاعر، و في حال لم يكن نود أن نعلمه بحبنا بمختلف الطرق، لهذا سنقدم لكم اليوم هذه النقاط التسعة التي ستساعدكم على تحقيق مبتغاكم خلال وقت قياسي.


- حاول النظر مباشرة في عيني الشخص الذي تحبه و انت تتحدث إليه.

 - عليك أن تعرف ماذا تريد من الطرف الآخر قبل أن تنوي التحدث إليه، لكي تتقن تحديد الرسالة التي تريد إيصالها.

 - اعلم أنه بإمكان جسدك أن يكشفك، فهو لا يعرف أبدا الكذب، فبطريقة غير واعية بإمكانه أن يقوم بنقل أفكارك و مشاعرك للطرف الآخر قبل أن تبوح بها.

 - حاول ألا تبذل جهدا فوق المعتاد خلال أول مرة تلتقي فيها بالطرف الآخر، لان الحماس المبالغ فيه يعتبر احد أهم أسباب الرفض، لا تحاول أن تتذاكى كن طبيعيا، و لا تكثر من الاحترام فتقلل من نفسك. 

- لا تحاول خفض عينيك أبدا أثناء الحديث، لأن هذا يوحي بعدم الثقة في النفس. - حاول أن ترسم الابتسامة دائما على محياك، لأنها تعكس الدفء و الثقة، لكن يجب استعمال الابتسامة في الوقت المناسب و إلا سيصبح دورها سلبيا يدل على الضعف أو الاستهزاء. 

- رفع الحاجبين بين الفينة و الأخرى يدل على الإعجاب، حاول القيام بذلك، لكن دون أن تكثر من الأمر. 

- حاول أن يكون مظهرك أنيقا خلال اللقاء الأول، لكن دون المبالغة في الأمر، يجب أن تمزج ملابسك بين البساطة و الأناقة لتمدك بالثقة المطلوبة، كما يجب ارتداء الملابس التي تعكس شخصيتك.

 - حاول أن تتحدث بقلبك و ليس بلسانك، لأن الكلام النابع من القلب يتجه مباشرة إلى القلب.

 آمل عزيزتى ان تستفيدى من هذه النصائح، و في حال جربتموها، أن تخبرونا بالنتيجة، فنحن في انتظاركم.