كيف تمضين عطلتك مع زوجك في رومانسية مطلقة؟

كيف تمضين عطلتك مع زوجك في رومانسية مطلقة؟ - موعد لقاء عاطفى غرامى - romantic date dinner

إنّ المرأة بطبيعتها تحبّ كل ما هو جديد وتسعى دائماً الى التخلّص من الروتين الذي يسيطر على العلاقة الزوجية مع مرور الوقت والأيام نتيجة الهموم والخلافات ومشكلات الأولاد وكلّ شيء وعليها بالتأكيد أن تسعى قدر المستطاع للبحث عن الأفضل وتحسين زواجها.


إليك إذاً بعض الإرشادات لتمضي عطلة لا مثيل لها مع زوجك.


ابحثي عن الأماكن التي تحبّانها
عليك أن تبحثي عن الأماكن التي تحبّانها أنت وزوجك وتضعي قائمة بها وتختاري ولكن جدي حلّاً مناسباً لكليكما فربّما يحبّ هو الجبل وتعشقين أنت البحر، اختاري إذاً مكاناً يقع في الوسط يمكّنكما من الانتقال الى المكانين حين تريدان.


اختاري فندقاً رومانسياً
قد تفضّلين الذهاب الى فندق أو الى منزلٍ خاصّ لتقضي بعض الوقت مع زوجك بمفردكما، يمكنكما ذلك ولكن حاولي أن تختاري فندقاً رومانسياً أو مكاناً فريداً لم يسبق لزوجك أن رأى مثله كي يفاجأ ويفرح في الوقت عينه.


حضّري له الطعام بنفسك
من المهمّ أن تستغلّي كلّ دقيقة تكونين فيها وحدك مع زوجك لتُشعريه بمدى حبّك وشوقك إليه، لذا حاولي أن تطهي له عشاءً رومانسياً بنفسك وحضّري له طعاماً لم يسبق لك أن حضّرته حين كنتما في المنزل لكي يُسرّ بك ويقدّرك اكثر.


اختاري الأماكن المناسبة للهوايات
قد ترغبين وزوجك بممارسة بعض النشاطات وأنتما وحدكما كأن تقوما برحلة سافاري أو تخرجا الى مكان حيث تلعبان الغولف أو ما شابه من الهوايات، حاولي إذاً أن تعيري ذلك الأهميّة الكافية خلال الرحلة وتجدي الأماكن المناسبة له.


لا تنسي المفاجآت
إنّ الرومانسية لا تكتمل إلّا ببعض المفاجآت المميّزة التي قد تحضّرها المرأة لزوجها، فحاولي مثلاً أن تشتري له هديّة لن يتوقّعها أو أن تختاري له شيئاً يحبّه وتأكدي من أنّه سيفرح لذلك بالتأكيد.

إنّها إذاً ابرز الإرشادات لتكون عطلتك مع زوجك من أجمل العطلات على الإطلاق وأكثرها رومانسية.