كيف تعرفين ما يخفيه زوجك عنك ؟؟!!

كيف تعرفين ما يخفيه زوجك عنك - رجل محتال خائن - sneaky cheating man

انّ الرجال بطبيعتهم غامضون وعلى المرأة أن تحاول اكتشافهم اكثر فأكثر لكي لا تُفاجأ بخيبات أمل متكرّرة في نهاية المطاف وبعد أن تتزوّج وتُرزق بالأولاد. قد يكون ذلك صعباً جداً عليها وقد تجد نفسها أحياناً حائرة تحاول أن تفكّ رموز الحقائق التي يخفيها زوجها.


هذه ستّ طرقٍ تعرفين من خلالها ما يخفيه زوجك عنك:


 أوّلاً: اسأليه
ما إن ترين زوجك غاضباً أو غير مسرور لسبب تجهلينه، اقتربي منه وحاولي أن تسأليه بعض الأسئلة من دون أن تضغطي عليه لئلّا تخسري ثقته فلا يعود يحاول التكلّم حتّى. كوني لطيفة وقولي له كلاماً مميّزاً لتربحي سماع الحقيقة.


 ثانياً: اتّصلي بزميله
إذا عاد زوجك من مكان عمله وهو غاضب فبإمكانك أن تحزري أن ذلك كان بسبب عقد عمل أو صفقة خاسرة تشغل باله وتتركه حائراً، يمكنك إذاً أن تتّصلي بزميله في العمل وتستشيريه في ما يزعجه لعلّه يخبرك فتستطيعي الوقوف الى جانب زوجك.


 ثالثاً: اخرجي معه
حاولي أن تخرجي مع زوجك وتجعليه يسرّ بك وكوني رومانسية معه بعض الشيء ليتمكّن من إخبارك بكلّ شيء من دون أن يشعر فحين سيشعر بأنّك تحبّينه وأنّك خائفة عليه يتكلّم بعيداً عن المنزل.


 رابعاً: حضّري له عشاءً
من الطبيعي أن يرغب زوجك في الكلام حين تجلسان في جلسة حميمة وحدكما تتناولان عشاءً راقياً ومميّزاً فحاولي أن تحضّري له الأطباق التي يحبّها ويعشقها ليضحك على الأقلّ.


 خامساً: أظهري له أنّك مهتمّة
عليك أن تبدي اهتمامك بمعرفة ما يجول في خاطر زوجك لتتمكّني من إقناعه بالكلام من دون أن تتكلّمي لأنّ نظرات الاهتمام ستجعل زوجك يخبرك من دون تردّد.


 سادساً: لا تفاجئي
حاولي أن لا تفاجئي مهما كان الخبر الذي يخفيه زوجك إن كان هو من أخبرك أو اكتشفته من احد آخر. لا تُظهري قلقك بل بيّني أنّك لا تدرين شيئاً حتّى يخبرك بنفسه.


إنّها إذاً طرق اكيدة لدفع زوجك الى الكلام بطريقة أو بأخرى لتحلّي معه مشكلاته العالقة..