أكثر ما يجذب آدم في حواء !!!!


أكثر ما يجذب آدم في حواء - رجل يحتضن امرأة - امرأة تعشق رجل - man adore love woman

هناك بعض الأمور التي يلتفت إليها آدم للمرأة، وبناء عليه يختارك من بين نساء العالم لتكوني شريكة حياته.


1-عفويتك:
هل تعلمين أن الأغلبية الساحقة بين الفتيات لا تدرك هذه الحقيقة؟! وتظنّ المرأة أن الرجل يحب أن يرى أمامه امرأة كبطلات الأفلام والمسلسلات، فتعمد إلى المبالغة في ملابسها وماكياجها وارتداء شخصيات غير حقيقية ظّناً منها أنه سيسحر بها ويقع في شباكها، فآدم لا يريد منك إلاّ أن يرى فيك الشخصية الفريدة والمميزة.


2-إصغاؤك:
يقدّر الرجل حين تكون المرأة أمامه تحسن الإصغاء، ولا أقصد هنا أن تومئي برأسك فحسب، بل أن تصغي اليه كلياً من دون مقاطعته لأي سبب من الأسباب، أي كأن تخبريه عن حادثة مماثلة حصلت معك أو أن توعزي إليه كيفية التّصرف لو كنت مكانه. فهلاّ استطعنا نحن النساء التزام الصّمت لدقائق!


3- متنبّهة ومنظّمة:
إذا كنت ستضيعين أغراضك، وستكون حقيبتك اليدويةّ أشبه بمغارة أو بسلّة مهملات، وستنسين الأسماء والمواعيد، فكوني أكيدة أنّك سترسبين في عينيه!
ولكن لا تفهمي ذلك دعوة لأن تكوني كالرجل الآلي لا تتفاعلي مع الأحداث ولا تتأثري، إنما اتبعي المثل القائل “خير الأمور أوسطها”.


4 – إتباع حمية غذائية:
: وفي هذه النقطة سأوافقك الرأي إن قلت إن الرجل مزدوج الشخصية، فهو في حين يكره المرأة التي لا تهتمّ لرشاقتها ينزعج في الوقت عينه إن منعته من تناول أطعمته المفضّلة تذرّعاً بالحمية الغذائية. لذا يمكنك الاحتيال قليلاً والانتباه لرشاقتك حين تكونين بمفردك.