خطوات تجعلك تتزوج حبيبك فى اقل من 3 سنوات !!!!!


couple, man and woman, red rose, love  - خطوات تجعلك تتزوج حبيبك فى اقل من 3 سنوات
                        
1- الحب
الحب هو الشاغل الكبير الذي يحير بال الباحثين والباحثات عن العلاقة العاطفية الناجحة، ومن منا لا يريد أن يتزوج عن حب، فليس من العيب أن تقضيا معا الوقت الكافي لكي تشعرا بحب أحدكما للآخر وتكونا راضين عن علاقتكما معا ، فالوقت الكافي قبل أن تقررا الزواج يقوي العلاقة بينكما بعد الزواج.


2- الإعجاب
من الأمور المهمة التي ينبغي علي الرجال والنساء أن يعوا جيدا لها، فلا تقدما علي الارتباط دون وجود الإعجاب المتبادل بينكما، وهذا من الأمور البديهية التي يجب علي الاثنين إدراكها بصورة جيدة، فلا نجاح للعلاقة الزوجية دون وجود الإعجاب المتبادل، وهذا من الأمور البديهية ليس فقط في العلاقات العاطفية والزوجية بل في جميع العلاقات التي تربط الأشخاص معا ، فما بالنا بالعلاقة الزوجية.


3- الفهم الجيد للجنس
وهذه الخطوة تختلف تماما عن الرغبة في الجنس، إذ أنها تتعلق بمعرفة الهرمون الذي يسبب الرغبة في العلاقة الحميمة ، فالأزواج يمارسون هذه العلاقة دون المعرفة بمسببات هذا الهرمون المعروف بهرمون ” oxytocin” والذي يعني عند إثارته الرغبة الشديدة لدي الأنثى في ممارسة العلاقة الحميمة وهو الأمر الذي يجب أن ينتبه اليه الأزواج جيدا.


4- خفة الظل
وهي من العلامات الفارقة خاصة بالنسبة للرجل ، حيث أن الرجال يكرهون تماما الشدة من جانب الزوجة ويسعدون جدا بتلك التي يتبادلون معها النكات ولا حرج أو عيب في أن تمزحي مع شريك حياتك طوال الوقت ، فخفة الظل تزيد من سعادة العلاقة الزوجية.


5- الحديث مع الآخرين
يكره الأزواج كثيرا حديث زوجاتهم مع الآخرين والإكثار مع الآخرين سواء خلال المحادثات الشخصية بصفة عامة أو عبر البريد الالكتروني بصفة خاصة وذلك ظنا منهم أن زوجاتهم عرضة للخيانة الزوجية ، وهذه من الأمور التي تؤرق معظم الرجال ، كما يكره الرجال أيضا الزوجة الثرثارة كثيرة الكلام حتي لو كان ذلك مع زوجها.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...