كيف تعرفين إذا كان حبيبك ينوي الارتباط بك أم لا ؟؟!!


كيف تعرفين إذا كان حبيبك ينوي الارتباط بك أم لا - الحب والارتباط والرومانسية

كثيرا ما تبحث حواء عن أجوبة لأسئلة تشغل بالها بخصوص علاقتها بحبيبها و طبعا هذه الأسئلة تكون عن مواضيع حساسة و مفصلية في علاقتها بالطرف الأخر، و هذا ما يجعل بعض الفتيات يتخوفن من طرحها ، سواء لأنهن يخفن من سماع الأجوبة أو لأنهن يخفن من مواجهة الحقيقة.

فقبل أن تفكر حواء في توطيد علاقتها بآدم عليها أن تكتشف بنفسها بعض البراهين التي ستظهر لها مدى جدية الطرف الآخر و مدى التزامه و هذا طبعا لن تكتشفه من خلال الكلام فغالبا ما يقوم الرجل بقول ما تريدين أنت سماعه ، لذلك ننصحك عزيزتي بأن تجعلي تلك البراهين تظهر من خلال تصرفاته و أفعاله ، فما هي إذن هذه البراهين التي ستعتمدين عليها لتوطيد علاقتك بالحبيب ؟

 - أولا ستجدين آدم يقوم لوحده بالكشف عن بعض المعلومات الشخصية عنه و عن عائلته.

 - لا يقفل أو يضع هاتفه على الصامت عندما يكون معك.

- يجيب دائما على اتصالاتك به. 

- يعرفك على أصدقائه و بعض أفراد عائلته.

- يبرهن عن اهتمام كبير بالمشاريع المستقبلية التي ستجمعكما سويا ، كالسفر …

- يمضي معظم وقته معك و حتى إن لم يكن معك شخصيا فهو يكون معك حتى ولو عبر الهاتف.

- يهتم بك و بكل تفاصيل حياتك ، فهو لا يحب أن يكون معك في أوقات فرحك فقط فهو أيضا يساندك في  أزماتك و الأوقات التي تكونين فيها حزينة. هذا فيما يخص تصرفاته و لكن ماذا يأتي بعد هذه التصرفات و البراهين ،

هل شريكك يبحث عن الزواج أم لا؟ و هنا أقول لك يا حواء لا تحاولي خداع نفسك بأن تحاولي رؤية ما ترغبين برؤيته فقط ، فأي علاقة حب عليها أن تكلل بالزواج و إن كان آدم لا يفكر في الأمر فمن الأفضل أن تضعي النقاط على الحروف منذ البداية حتى لا تجدي نفسك قد أضعت  وقتك و مشاعرك و أحاسيسك مع إنسان لن يكون لك.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...