هل يخونك زوجك ويفضل غيرك لانك اكثر نجاحا منه ؟؟!!!


هل يخونك زوجك ويفضل غيرك لانك اكثر نجاحا منه - رجل وامرأة يتشاجران - man and woman fighting

أصبحت النساء اليوم كالرجال يعملن ويتسلّمن وظائف مهمّة جداً ما قد يؤثّر سلبياً على علاقاتهنّ مع أزواجهنّ. إنّ الرجل يكره أن يشعر بأنّ المرأة أفضل منه في كلّ شيء وأنّها تتقدّم أسرع منه وهو لا يزال في منصبه القديم ما قد يقوده الى تفضيل غيرها أحياناً.
إليك بعض الإشارات التي تُثبت لك أنّ زوجك يخونك لأنّك ناجحة.


يمسك هاتفه في كلّ دقيقة:
إن كان الرجل يمسك هاتفه في كلّ دقيقة ويحاول أن يجعل المرأة تتأكّد من أنّه ينتظر اتّصالاً فهو بالتالي يحاول أن يُفهمها أنّه يخونها لعلّها تغيّر رأيها وتبقى في المنزل وتزيل فكرة العمل من رأسها نهائياً.


يفاجئك في مكان عملك:
إنّ الرجل الذي يشكّ في زوجته لا يستطيع مفارقتها ولو لحظة ولا يسمح لها بالعمل خارج المنزل لهذا السبب يرافقها أينما ذهبت ويلحق بها حتّى الى مكان عملها وغالباً ما يفاجئها بإطلالاته الكثيرة ويحاول مغازلة زميلاتها لكي يلفت نظرها الى أنّه لا يريدها أن تعمل.


يستعمل أولادك:
إذا كان الرجل يريد من المرأة أمراً ما ويحاول إقناعها به قد يستعمل الأولاد ليقنعها بالعدول عنه وبهذه الطريقة يمكنها أن تتأكّد أنّه يفكّر في حيل أخرى كخيانتها مثلاً.


يقولها لك:
قد يكتم بعض الرجال خيانتهم إذا كانت المرأة ناجحة أكثر منهم ولكنّ آخرين لا يستطيعون القيام بذلك ويقولونها لها بكلّ سرورٍ كأنّهم يتباهون بذلك لجعلها تترك عملها وتبقى بقربهم.


تشعرين بغضبه:
إن كان الرجل يحاول أن يفهمك أنّه يريدك أن تتركي العمل ولكنّك لا تستوعبين ذلك، يغضب منك ويحاول أن يبرهن لك غضبه الكبير وعدم اكتراثه لما تقولينه.