حلول مضمونة للتخلص من سواد تحت العينين !!!


حلول مضمونة للتخلص من سواد تحت العينين - عين منتفخة - رسم العين بالكحل

توحي الهالات السوداء حول العينين بالتعب وتخفف من بريق ونضارة الوجه. البعض تشكل على البعض حالة مزمنة، فيما تعتبر لدى الآخرين حالة مؤقتة.
سنقدم لكِ 5 طرق بإمكانها تخليصكِ من مشكلة السواد تحت العينين مهما كان نوعها:

1-ضعي كريم موحِّد اللون "فونديشن" على وجهك وحول عينيكِ، إذا كان السواد خفيفاً. أما إذا كان السواد قوياً فضعي الكريم المرطبّ حول عينيكِ لحماية الجلد ثم ضعي بعض النقاط من الـ"كونسيلر" ذي اللون البرتقالي أو البرتقالي مع البيج، بدءً من زاوية العين بإتجاه العين من الخارج، وبطريقة الربت بأصابع اليد. ولا تنسي دائماً أن تختاري الـ"كونسيلر" الأفتح بدرجة واحدة من لون الفونديشن الذي تستعملينه.

2-إذا كنت قد تجاوزتِ سن الأربعين، فمن الأفضل أن تختاري الـ"كونسيلر" الذي يحتوي على تركيبة شدّ البشرة "ليفتنغ" أو الإشراق، لأنه يخفف من مظاهر التعب تحت العينين.

3-إذا أردتِ التخلص من الهالات السوداء الى الأبد، فالعلاجات المتوافرة حالياً مراكز التجميل باتت كثيرة، أبرزها العلاج المخصص لإزالة السواد والذي يرتكز على تقشير متخصص لمنطقة تحت العينين، يليه تطبيق مستحضر يحتوي على نوع من الأحماض المخصصة لهذه المنطقة، ومن ثم يتم تمرير آلة مخصصة للتصريف اللمفاوي، لتسهيل مرور الدورة الدموية الى هذه المنطقة والتي تعتبر السبب الرئيس لظهور الهالات السوداء تحت العينين.

4-إن الخضوع لتقنية IPL Photo Rejuvenation، المخصصة للتخفيف من تجاعيد الوجه وإعادة الشباب والنضارة إليه، من شأنها أيضاً أن تخفف من السواد تحت العينين. وكل ما يلزم هو أربع جلسات موزعة على أربعة أشهر.

5-إذا شعرتِ بأن عينيكِ متعبتين ويلفهما السواد بعد نهار طويل أمام شاشة الكمبيوتر أو بعد سهرة طويلة، فتوجهي الى المطبخ وإغلي القليل من الماء ثم أضيفي ملعقتين من البابونج ودعي المحلول يبرد. خذي قطنتين وبلليهما به وضعيهما على عينيكِ لمدة عشر دقائق، وسوف تلاحظين الفارق.