أمور عليك تحضيرها قبل الذهاب في شهر العسل !!!


أمور عليك تحضيرها قبل الذهاب في شهر العسل - حبيبان يمشيان على شاطىء البحر - man and woman walking on beach

من الطبيعي أن تودّ المرأة الحصول على أفضل شهر عسلٍ على الإطلاق، لهذه الغاية، عليك أن تقومي ببعض التحضيرات التي قد تساعدك وتسهّل الأمور عليك. قد تنشغلين بأمور الزفاف وتنسين شهر العسل. إليك إذاً بعض الأمور البديهية والجمالية التي عليك أن تهتمّي بها قبل زفافك. 


انتبهي الى أظافرك
قد تكونين اهتممت بأظافرك بالطريقة المناسبة قبل الزفاف ولكنّ الأمر مهمّ ايضاً لشهر العسل فقد يلتقط زوجك لك الكثير من الصور في خلال رحلتكما وعليك أن تهتمّي بأدنى التفاصيل.


حاولي أن تتناولي طعاماً صحيّاً
لكي تحصلي على أفضل تجربة في شهر عسلك، عليك أن تتناولي طعاماً صحّياً وأن تتمرّني لتحظي بالجسم المثالي قبل الزفاف، حضّري نفسك للنشاطات المهمّة التي ستقومان بها في شهر العسل  ولتبقي نشيطة طيلة الوقت.


اهتمي بتصفيفة شعرك
عليك أن تغيّري قصّة شعرك لتبدي مختلفة في شهر العسل فافعلي ذلك قبل الزفاف لأنّك لن تتمكّني من ذلك في خلال شهر العسل.


وضّبي الحقائب
وضّبي حقائبك وأغراضك جيّداً مع أغراض زوجك المستقبليّ في حقيبة كبيرة وحضّريها بالطريقة المناسبة كي لا تفقدي منها أيّ غرض ولا تنسي اللوشن الذي يحمي من أشعّة الشمس ايضاً. 


حضّري الإسعافات الأوّلية
حاولي أن تحضّري الإسعافات الأولية لتتجنّبي أيّ حادث، صغيراً كان أو كبيراً، في شهر العسل فمن الأفضل أن تكوني مستعدّة لأيّ طارئ. 


حضّري نفسك
حاولي أن تتحضّري نفسياً لتغيير حياتك وللحصول على شهر عسلٍ مميّز يليق بك وبزوجك الجديد. لا يمكنك أن تبقي غير عالمة بما ينتظرك وعليك أن تفعلي المستحيل لتفرحي معه.