كيف تصبحين جميلة فى عيون زوجك داخل المنزل ؟؟!!

كيف تصبحين جميلة فى عيون زوجك داخل المنزل  - ربة منزل بيت ناجحة شاطرة مطبخ امرأة تطبخ- house wife - woman cooking



أناقتك وجمالك عزيزتي المرأة لا تقتصر على مظهرك خارج البيت فقط بل يمكنك أن تتمتعي بنفس الدرجة من الجمال داخل البيت كما يمكنك إمتاع زوجك بالاختلاف والتنوع الأنيق في مظهرك، فمن الضروري جدًا أن تزيدي الاهتمام بمظهرك والاعتناء بنفسك فأغلب السيدات ينسون أنفسهم بعد مرور فترة من الزواج وينشغلون بالحياة ومشاكلها ولا يكترثون لمظهرهم في البيت وأمام الزوج.

من حق كل زوج أيضًا على زوجته أن يراها أجمل نساء الكون، لهذا على كل زوجة أن تسأل نفسها عن الطريقة التي تمكنها من الوصول إلى هذا الهدف.

هناك بعض الأمور التي يمكنك إتباعها لتكونين الأجمل في عيون زوجك:
اختاري دائمًا الألوان التي يفضلها زوجك واجعليها ألوانك المفضلة، واختاري الملابس التي تروق له.

يمكنك الاستعانة بالملابس الضيقة والقصيرة والتي تبرز مفاتنك حتى تبدين أجمل في عيون زوجك وتكوني أكثر أنوثة ونعومة.

عليك أن تعلمي بأن زوجك يمل من التكرار، لذا عليك أن تنوعي بين ملابسك، فالبسي يومًا ملابس ضيقة وقصيرة، والبسي يومًا آخر ملابس عادية، وتأكدي بأنه بالرغم من بساطتها إلا أنها سوف تنال إعجابه.

يمكنك التجديد في نوع ماكياجك فعليك استخدام الماكياج الطبيعي تارة والفاقع تارة أخرى تمامًا كتسريحة الشعر التي يجب أن تكون بسيطة في حين ومكلفة في حين آخر حتى يراك امرأة ساحرة كل يوم.

اعلمي أن للألوان تأثيرًا كبيرًا على الحالة المزاجية لزوجك، فهناك بعض الألوان التي تجعل الحياة الزوجية أكثر حميمية وإثارة، كالأحمر والأسود، لهذا عليك أن تحسني اختيار اللون المناسب لكل وقت.

اجعلي الألوان الفاتحة محل اختيارك المفضل، لأنها تجعل مزاجك أكثر راحة وهدوءًا، واختاري الألوان الزاهية والملابس القطنية التي تجعلك أكثر أنوثة في عين زوجك.

والعطر من أهم الأمور التي يجب عليك مراعاتها حيث أنه يلعب دورًا كبيرًا، فاختاري العطر الذي يحبه زوجك وابتعدي عن العطر الذي يثير غضبه.