كيف تقنعين حبيبك بالارتباط والزواج بك ؟؟!!


كيف تقنعين حبيبك بالارتباط والزواج بك - رجل يتجاهل امرأة - man ignoring woman


إذا وجدت شاباً مميّزاً ورغبت بالتقدّم معه الى مرحلة في العلاقة، فهناك بعض الطرق لتقنعيه بالزواج. إنّ الرجال يفضّلون المرأة المتّزنة التي تفكّر بمستقبلها قبل أيّ شيء لذا عليك أن لا تضيّعي وقتاً وأن تتصرّفي. اليك إذاً بعض الطرق التي تستطيعين من خلالها اقناع حبيبك بضرورة الالتزام معك والارتباط بك. 


ثقي به
قد تكون الثقة صعبة ولكن الزواج من دون ثقة مستحيل. فكّري إذا ما كان حبيبك يعتمد عليك في بعض الأحيان إذا كان لا ينظر الى احدٍ سواك وإن كان ملتزماً بعض الشيء. إذا شعرت أنّه يثبت لك ثقته بك، ثقي به أنت ايضاً بعد ان تتحدّثا في كافّة الأمور فإنّ ذلك يجعله يفكّر بالارتباط بك.


كوني واضحة
من المهمّ لك أن تكوني واضحة مع حبيبك وتخبريه برغبتك  في الارتباط والتفكير بالمستقبل، كوني صادقةً معه وبطريقة ذكية، اظهري له ما تريدين ولا تضغطي عليه إن اسكتك فإنّ ذلك يثبت لك أنّه لا يودّ الارتباط بينما اذا كان يفرح بالحديث معك عن الأولاد والعائلة والمنزل فهو ينوي أن يتزوّجك.


لا تتجاوزي حدودك
إذا شعرت بأنّ الحبيب لا يودّ الارتباط، حاولي أن لا تتجاوزي حدودك بأن تجعليه يغار عليك لأنّه سيصرف النظر عنك إن رآك مثلاً تتكلّمين مع شابٍ آخر أو تحاولين إجباره على الالتزام معك.


لا تكوني موجودة دائماً
اعرفي أنّ لكلّ منكما حياته الخاصّة وعليك أن تحترمي اعماله كما يحترم هو أعمالك، لا تكوني موجودة إلّا حين يطلب وجودك فمن الصعب عليه أن يراك في مكتبه طيلة الوقت، لديه الكثير من الأعمال وقد يفكّر في المستقبل ويظنّ أنّه إذا تزوّجك فستتصرّفين بالمثل.


اجعليه يُسرّ وهو معك
حاولي أن تفعلي المستحيل لتثبتي للحبيب أنّه سيسعد معك إذا تزوّجك ولن يندم مطلقاً على ذلك لأنّك ستفعلين المستحيل لرؤيته يضحك دائماً ما قد يدفعه الى التفكير بالزواج. 


لا تجبريه على التغيّر
على الرجل أن يقبل المرأة كما هي إن كان يحبّها كما عليها هي أيضاً أن تبادله الفعل لذا تكلّمي معه في ما يزعجك به ولكن لا تحاولي إجباره على تغيير نفسه من اجلك ليفكّر في الارتباط بك.


اجعليه البطل
أثبتي لحبيبك أنّك ترينه الأفضل وتشعرين بأنّه البطل في حياتك وأنّك لا ترين غيره فبهذه الطريقة سيتشجّع وسيفعل المستحيل ليرتبط بك ويُشعرك دائماً بذلك الأمان الذي تشعرين به معه.


تحدّيه
إذا كنت قد شاهدت فيلماً مميّزاً مع حبيبك، ولدى كل منكما وجهة نظر تختلف عن الآخر، تناقشا قليلاً، تحدّيه فإنّ ذلك يزيد الرونق الى العلاقة ويشجّع الحبيب على طلب يدك في أسرع وقت. 


اربحي احترام عائلته
حاولي أن تفعلي المستحيل لتربحي احترام عائلته ولتجعلي أفرادها يحبّونك ويقدّرونك ويحسبون لك أيّ حساب كي يحبّك اكثر ويفكّر في الزواج بك.


افهمي أسبابه التي تجبره على التريّث قليلاً وفي الوقت نفسه أفهميه أنّك لن تنتظري عمرك كلّه كي يطلب يدك...