كيف تكتشفين كذب وخداع الرجل ؟؟!!


كيف تكتشفين كذب وخداع الرجل  - حبيبك زوجك شريك حياتك - رجل يمسك يد امرأة فى موعد غرامى لقاء رومانسى عاطفى - romantic date

إنّ الرجل يكذب بطبيعته ليخفي الكثير من الأمور والأخطاء التي اقترفها والتي قد تجرح قلب المرأة وتتركها حزينة. وهناك الكثير من الطرق التي تُظهر خداع الرجل مهما حاول أن يخفي الأمر. اليك إذاً بعضاً من هذه الطرق التي ستساعدك بالتأكيد لاكتشاف خداع الرجل. 


عيناه المراوغتان
إذا كان زوجك يحرّك عينيه من جانب الى آخر، فهي من الإشارات التي تثبت أنّ الرجل يكذب فكلّنا نفعل ذلك حين نكذب أو نتصرّف بغرابة بشكلٍ او بآخر.


النظر إلى عينيك بكثرة
إذا لم يحرّك الرجل عينيه من جانب الى آخر، فإنّها طريقة أخرى تثبت أنّه يكذب فهو لا ينظر الى أيّ شيء سوى عينيك فالكثير من الرجال يظنّون أنّ النظر الى عيني المرأة لن يجعلها تكتشف أنّه يكذب.


يداه في جيبيه
إذا كانت يدا زوجك لا تفارقان جيبيه وهو يخبرك قصّة تبدو لك غريبة فإنّه بالتالي يكذب عليك، فالناس يشيرون بأيديهم وهم منفعلون بقول الحقيقة.


قصصٌ مريبة
إنّ القصص المريبة تعني احياناً أنّ الزوج يكذب فإذا شعرت بأنّ القصّة التي يخبرك بها تدعو للشكّ فإنّ ذلك خير إشارة على أنّه يكذب.


يلتفت من مكان الى آخر
إذا شعرت بأنّ الرجل يلتفت من مكان الى آخر وهو يخبرك قصّة ما فهو بالتالي يكذب عليك لأنّه لن يشعر بالتوتّر مطلقاً إن كان يخبرك بالحقيقة.


قصّة مغايرة
إنّ الشخص الذي يكذب يضيع في كذباته ولا يستطيع أن يروي القصّة التي رواها قبلاً بالطريقة نفسها والأسلوب عينه لذا يمكنك اكتشاف كذبه جرّاء ذلك.


سكوت طويل
إنّ صمْت الرجل الطويل احياناً وهو يتكلّم يعني أنّه يكذب فهو يبحث بذلك عن طريقة لتغيير القصة أو الهروب منها.


إنّ إشارات الكذب كثيرة ويمكن للمرأة أن تكتشفها بكلّ سهولة فكوني ذكيّة اذاً واعرفي كيف تكتشفين ما يخفيه...