إشارات تدل على انك تحاصرين زوجك وتضغطى عليه وتقيدين حريته !!!!


young-sad-man-sitting-down-in-his-living-room -إشارات تدل على انك تحاصرين زوجك وتضغطى عليه وتقيدين حريته


في بعض الأحيان، تضغط المرأة كثيراً على زوجها ولا تترك له وقتاً ليتنفّس حتّى لو لم تشعر بذلك، إلّا أنّ الرجل بطبيعته يكره ذلك ويُفضّل أن يتصرّف على هواه احياناً.

إليك إذاً بعض الإشارات التي تثبت لك أنّك تمارسين على زوجك ضغطاً كبيراً.


لا تعطينه وقتاً لنفسه
إن كنت تنظرين الى هاتف زوجك في كلّ الأوقات، كما أنّك تريدين أن تكوني حيث يكون دائماً ولا تتركينه يتوجّه الى أيّ مكان وحده، فإنّ ذلك يثبت أنّك تضغطين عليه أكثر من اللزوم وعليك أن تتراجعي، فهل كنت لتقبلي أن يقوم هو بذلك؟


تخافين دائماً من أن يبتعد عنك
إذا كان لديك شعورٌ دائمٌ بأن زوجك سيتركك ذات يوم أو أنّه سيوضّب أغراضه ويرحل بعيداً فأنت بالتالي تضغطين عليه وعلى نفسك الى حدّ ما، يحبّ الرجال المرأة التي تثق بنفسها فتذكّري أنّ زوجك يحبّك بالفعل ولن يتركك ابداً.


لا تخطّطين وحدك أبداً
من المهمّ أن تأخذ المرأة رأي زوجها قبل أن تباشر بالقيام ببعض الأعمال ولكن حين تصبح قراراتها واقفة على الرجل، قد يثبت ذلك أنّها تضغط عليه، على المرأة أن تخطّط بنفسها ثمّ تأخذ رأي زوجها في بعض الأحيان.


لا تخرجين أبداً من أجله
من المهمّ أن تكون المرأة على علاقة جيّدة بزوجها وتطلب إذنه في بعض الأمور ولكن عليها أن تخرج من منزلها وأن لا تضغط عليه وتبقى حابسة نفسها من اجله.


تدخلين الى حاسوبه سرّاً
على المرأة أن تثق بزوجها فربّما له بعض الخصوصيات العملية التي يُستحسن أن لا يخبر زوجته بها فإذا كنت تستعملين حاسوبه لتتأكّدي من أنّه لا يخونك، فإنّ تصرّفك هذا يدلّ على ضغطك الزائد عليه وعدم ثقتك به.


تغضبين إذا ما اتّخذ قراراً بنفسه
قد يخطّط زوجك للخروج مع اصدقائه وعليك أن تقبلي بذلك ولا تغضبي منه فلا يمكنك أن تبقي معه دائماً وحيثما يذهب وإلّا شعر بضغطك الكبير عليه.