حياة الرجل بدون المراة جحيم وحياتها بدونه نعيم !!!!


حياة الرجل بدون المراة جحيم وحياتها بدونه نعيم - رجل يتوسل يستعطف امرأة - man begging woman

الزوجة الآن تختلف عن زوجات زمـان اللاتى كن ينتظرن إبن الحلال ليصبح لقب "زوجة" وساماً على صدورهن ، ويكون بيت الزوجية هو نهاية المطاف ، فلا تخرج منه إلا عن طريق ملك الموت ، ولكن الآن وبعد أن أصبحت المرأة تحظي
بالاستقلالية التامة بجميع نواحي الحياة وخاصة المادية منها والتى عن طريقها تستطيع حواء أن تكسر شوكة الرجال ، اختلفت نظرتها للزواج ولم يصبح من أحد أولوياتها أو اهتماماتها ، على عكس الرجل الذي لا يستطيع الاستغناء عن النصف الحلو بأي حال من الأحوال ، لأنه حتى لا يستطيع أن تغيب عنه زوجته لفترة طويله بعيداً عن المنزل .


 حالة مزرية
فى دراسة أمريكية لثلاثة أساتذة من كلية الصحة العامة بجامعة "جون هوبكنز"أكدت أن الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة ، أما الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55:64 سنة ، يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة . كما تبين أن نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% ، مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانيين ، أن المرأة لا تهتم بغياب زوجها ، وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.

أيها العازب .. قل للحياة وداعاً دراسة أمريكية اخري شملت 76000 بالغ عام 1989 : 1997 أكدت أن الرجال العازبون أو اللذين يفضلون البقاء طوال حياتهم بلا زواج يموتون في سن مبكرة.

كما أشارت الدراسة إلي أن نسبة الوفيات ارتفعت أيضاً لمن فقدوا الشريك فالأرامل وصلت نسبتهم إلي 40 % خلال الفترة ما بين 1989 و1997، في حين أن نسبة وفيات المطلقين أو المنفصلين عن بعضهم كانت27 % .


مصلحة مادية
ولأن بعض الرجال يفضلون المرأة العاملة هذا الزمان لاستغلالها والتربح من عملها ، كشفت دراسة بريطانية أجريت على 9 آلاف شخص أن الرجال المتزوجين يجمعون ثروات أكبرمن تلك التي يجمعها العازبون أوالمطلقون ، ويرجع السبب فى ذلك إلي أن هذه الثروة تأتي نتيجة لمساعدة الزوجة بالنفقة على المنزل ، وان الزوجين يتشاركان في تكاليف حياتهما ، وأشارت الدراسة إلى أن الثروات التي يجمعها الأزواج هي أكثر من تلك التي يجمعها الأفراد بنسبة 93 % .