أمور وأشياء لا تفعليها اذا كنتى متزوجة ؟؟!!


أمور وأشياء لا تفعليها اذا كنتى متزوجة  - زواج فاشل - زوجان يتشاجران - man and woman couple fighting

تقع الكثير من المشاكل بين الرجل والمرأة أثناء الزواج، كثيرٌ من هذه المشاكل يحدث بسبب عدة أخطاءٍ يرتكبها أحد الطرفين وغالباً ما تكون سبباً للإنفصال مع أن الزوجين يكونان يحبان بعضهما البعض، ومن الأمور التي عليك أن لا تقومي بها مطلقاً في زواجك لتتفادي المشاكل: 


أن تظنّي أنّك تعرفين كلّ شيء:
ربّما تملكين الإجابات كافّةً ولكنّ مقاطعتك لزوجك لإظهار أخطائه في كلّ ما يفعل قد تجعله ينفر منك، لكلّ شخصٍ رأي يتميّز به، وليس من الضروري أن يتوافق مع وجهات نظرك الخاصّة، لذا تفادي أن تتصرّفي كما لو كنت تعرفين كلّ شيء، أن تصحّحي لأحدٍ إذا ما أخطأ شيءٌ مقبول ولكن أن تواصلي فرض رأيك والاستهتار بآراء غيرك ليس أمراً مقبولاً مطلقاً.


عدم التواصل:
على المرأة أن تتواصل مع زوجها إذا أرادت أن تنجح علاقتها به. إذا كنت مثلاً غاضبةً من أمرٍ ما، فقولي لزوجك إنّه يزعجك بدلاً من أن تتركي الأمر له ليكتشف ذلك، والأمر نفسه بالنسبة إليه، فإذا شعرت أنّه غاضبٌ، اسأليه ماذا يحصل، تناقشا في المشاكل في علاقتكما الزوجية فالأمور ليست سهلةً ولكنّ القيام بذلك يقرّب بينكما أكثر. إذا أبقيتما الأمور كما هي ومن دون أن تتشاورا فستختلفان بالتأكيد.


جعل الأمر يتعلّق بك وحدك:
إنّ هذا الأمر مهمّ لأنّ المرأة قد تخطئ أحياناً وتقوم به من دون أن تقصد. راقبي نفسك حين تتكلّمين مع زوجك فإذا كنت تجعلين الأمر دائماً يتعلّق بك فستسوء أحوالك يوماً بعد يوم مع زوجك وستواجهان بالطبع الكثير من المشاكل التي لن تُحلّ بسهولةٍ، في العلاقة أخذ وعطاء فلا تحاولي تسليط الضوء عليك.

كثيراتٌ هي الأمور التي عليك أن تتفاديها أثناء زواجك ولكن هذه أهمها إن كنت تشاركينا الرأي أعلمينا لنضيف لك المزيد من الأمور التي عليك أن لا تقومي بها أثناء زواجك.