5 إبتسامات تستعملها النساء عند التودد والتقرب للرجال !!!

5 إبتسامات تستعملها النساء عند التودد والتقرب للرجال - امرأة تضحك تبتسم الى رجل - woman laugh smile to man

أكتشف علماء نفسانيون من كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية خمسة أنواع من الإبتسامات تستعملها النساء عندما يرغبن في التودد الى الرجل، وهذه هي الابتسامات التي توصلوا الى تحديدها.

 إبتسامة دوشيين. أطلق على هذه الابتسامة دوشيين Duchenne تيمنا باسم العالم الفسيولوجي Duchenne de Boulogne الذي وصف شكل العضلة التي تتحرك في الوجه عند الابتسام، في القرن التاسع عشر. وفي هذه الابتسامة يتسع الفم لتظهر الأسنان والثة. هذه الإبتسامة تخبرك: يفضل أن لا تقترب مني!

 إبتسامة coquettish. إبتسامة قصيرة، تتضمن في أغلب الأحيان تحريك زاوية واحدة في الفم. في نفس الوقت، تحدق المرأة في الرجل، مع التفاف الرأس الى جهة واحدة. تخبرك هذه الإبتسامة بأن هذه المرأة إستقلالية وتحب المعرفة. لكنها لا تضمنها على الإطلاق.

 مجموعة من الإبتسامات "الإجتماعية". الإبتسامات الإجتماعية المصحوبة بإمالة الرأس أو رفع الحواجب، مع إظهار أو افتعال حركات الاحراج مثل النظر بعيدا، النظر الى الاسفل أو أمالة الرأس الى الأسفل قليلا. تخبرك هذه الابتسامة بأن هناك إعجاب مبدئي وغالبا ما تشجع على استمرارية المحادثة.

الابتسامة الدافئة. هذا النوع من الإبتسامات هام جدا لأنه يعكس الاهتمام والقلق. وغالبا ما تمر هذه الابتسامات بدون ملاحظة ولكن بقاياها تظهر بوضوح في العيون التي تحمل إبتسامة خفية وحانية وصادقة.

الإبتسامة الكاذبة. هذه الابتسامة بالرغم من أنها واضحة إلا أن الكثير من الرجال يخطئون في ترجمتها. فهي تبدو مثل أي إبتسامة لطيفة ولكنها مجرد إبتسامة مجاملة ويمكن أن ينطوي عليها أيضا عدم رغبة في إكمال المحادثة أو عدم الإعجاب. وهي إبتسامة تظهر وتختفي أثناء المحادثة ولا تتضمن الكشف عن الاسنان مع إيماءات متكررة بالرأس.