صفات فى المرأة تجعل الرجال يقعون فى حبها !!!!

صفات فى المرأة تجعل الرجال يقعون فى حبها - عشق وغرام ورومانسية - Romantic-Couple-Wallpapers

خبراء الطب النفسي ان قواعد التوافق بين الرجل والمراة في لعبة الحب لم تتغير كثيرا منذ بدء الخليقة وحتى عصورنا الحديثة رغم مرور قرون عديدة من الزمان. فما يجذب الذكر للانثى والانثى للذكر من عوامل بيولوجية ونفسية لا تزال هي نفسها تقريبا ولم تتغير مع تغير العصور وطبيعة الحياة.

وفي الوقت الذي يواصل فيه العلماء محاولاتهم للتكهن بالاسباب الحقيقية الكامنة خلف سلوكيات وتصرفات البشر اكتشفوا وجود عدد من الصفات التي لو تواجدت في الفتاة سيقع الرجل ايا من كان في حبها غالبا وهي كالتالي:


 الانفعال بايجابية ولكن بدون مبالغة
 على عكس المتوقع وما يظنه الناس يرى خبراء علم النفس ان الفتاة المنفعلة التي تعاتب الطرف الاخر بعصبية كلما احست بالخوف عليه وعلى مصلحته وعلى استمرار العلاقة بينهما اكثر جاذبية للرجل مقارنة بغيرها الهادئة التي تتصرف ببرود وكانها لا يعنيها وجود هذا الرجل في حياتها من عدمه ولكن طبعا لا تبالغي في الانفعال ولا تدعي اي كلمات خاطئة او جارحة تفلت من بين شفتيك لان كل سلاح له حدان وقد ينتهي الامر بان تخسري من تحبين اذا زادت الجرعة عن المطلوب.


 حب اللون الاحمر
من المعروف للجميع ان اللون الاحمر ينظر له باعتباره لون الحب والرومانسية والانسجام بين الجنسين ويقول الخبراء ان لهذا المفهوم ارتباط وجذور بيولوجية صميمة كما اظهرت احدى الدراسات مؤخرا وبالتالي فان الرجل ينجذب للفتاة التي تعشق اللون الاحمر كما يظهر في اختيارها لملابسها ومكياجها واكسسواراتها لكنه اذا وقع في حبها بالفعل فانه في الغالب سيرفض تماما ان ترتدي فتاته اي شيء لونه احمر امام الرجال الاخرين حتى تبدو جذابة في عينيه هو فقط.


 تناسق المقاييس الجسدية
 قد تجد بعض الرجال يفضلون المراة النحيفة واخرين يعشقون المراة البدينة لكن جميع الرجال سيتفقون على شيء واحد وهو الانجذاب للفتاة متناسقة الجسد ملفوفة القوام والتي لا تعاني من تضخم ملحوظ في احدى المناطق على حساب الاخرى.
لذلك احرصي دائما على رشاقتك وتناسق جسدك وان كنت تعانين من السمنة الموضعية في منطقة بعينها حاولي اتباع حمية معينة او ممارسة تمارين رياضية مخصصة لتنحيف هذا الجزء من الجسم.


تفهم الطرف الاخر وتقبله
ربما لان الرجل يتصرف في كثير من الاحيان بغموض وقد تتسم بعض تصرفاته وافكاره باللامنطقية احيانا فقد اظهرت الدراسات ان الرجل ينجذب بشكل اكبر للفتاة التي تظهر قدرا اكبر من غيرها على الاستماع له باهتمام مهما بدا كلامه غريبا وتفهمه بقلبها قبل عقلها او حتى تقبله وتحتويه بحنان في جميع الاحوال ان عجزت عن فهمه.


 التضحية من اجل الطرف الاخر
 توصل الباحثون الى ان المراة عندما تحب شخصا ما حبا حقيقيا فان مشاعر الحب والرومانسية التي تسيطر عليها تجعلها على استعداد للتضحية براحتها وسعادتها او حتى حياتها في بعض الاحيان من اجل من تحب وان هذا الاحساس يصل الى الرجل المعني وهو ما يجعلها في نظره المراة الاكثر جاذبية لانها تقدره لاقصى درجة وحريصة على راحته وسعادته حتى لو كان على حسابها الشخصي.


 تقدير الرجل
ينجذب الرجل تلقائيا الى المراة التي تقدره بالقول والفعل حتى لو كان انسانا بسيطا وتفخر دوما بانه رجلها ولا تكثر من لومه وتوبيخه ان اخطا ولا تفعل ذلك ابدا امام الاخرين ولا تبالغ في دلالها وتمنعها اذا جاء ليصالحها بعد خلاف ما وتظهر رغبة حقيقية في التسامح والاستمرار لانها متمسكة بوجوده في حياتها.