غالبية النساء لا يعتقدن بوجود شيء اسمه الرجل المثالي !!!

غالبية النساء لا يعتقدن بوجود شيء اسمه الرجل المثالي - امرأة فتاة  بنت حزينة - sad woman girl

اظهر استطلاع ان ثلاثة ارباع النساء يعتقدن بأنه ليس هناك شيء اسمه الرجل المثالي وترى غالبيتهن ان الشريك في احسن الأحوال لا يحقق إلا 69 في المئة من مواصفات الرجل المثالي.

 ومن المثالب الشائعة التي تسجلها المرأة على الرجل افراطه في مشاهدة كرة القدم وأداؤه الهزيل في التأنق. كما اشارت النساء المشاركات في الاستطلاع الى عادات بغيضة مثل ترك باب المرحاض أو الحمام مفتوحا بوصفها من المساوئ المتكررة لدى الرجل.

 وأظهر الاستطلاع الذي شمل 2000 امرأة ان اكثر من 75 في المئة يعتقدن ان الرجل المثالي لا وجود له. ومن نواقص الرجل التي تردد ذكرها عجزه عن أداء مهمات متعددة في وقت واحد وانتقاده سياقة المرأة وعدم انسجامه مع أهلها. ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن نيكي ماكرينولدز مديرة التسويق في شركة رمنغتون التي أُجري الاستطلاع بتكليف منها ، ان المرأة تبدو من نتائج الاستطلاع واقعية تماما بشأن ما تبحث عنه في الرجل.

 واضافت ماكرينولدز ان المرأة مستعدة للتغاضي عن بعض السلبيات الشائعة في الرجل ولكن هناك سلوكيات معينة لن تسكت عنها ابدا. وتبين نتائج الاستطلاع ان 20 في المئة من النساء يعتقدن ان الرجل يتظاهر بالاستماع الى المرأة فيما كان ترك الملابس على أرض غرفة النوم والشخير من اسباب الشكوى لدى نسبة كبيرة من النساء. وتنتظر المرأة من الرجل المثالي ان يحاول مجاملة صديقاتها ويتجنب استخدام فرشاة اسنانها ويبقى حليق الذقن ولا يكون كسولا.

ولكن 35 في المئة من النساء يعتبرن ان أهم ما في الرجل ان تكون له شخصية لطيفة ، ويأتي وحس الفكاهة على رأس الصفات التي يتعين توفرها في مثل هذه الشخصية بنظر 25 في المئة من النساء اللواتي شاركن في الاستطلاع.

وجاء نجم الكرة الانكليزي ديفيد بيكام بالمركز الأول في استطلاع لاختيار الرجل المثالي في حين احتل الطاهي غوردن رامزي مرتبة تقرب من القعر. وقالت ماكرينولدز ان الرجل قد لا يكون كامل الأوصاف ولكن هناك الكثير مما يمكن ان يكون مثاليا فيه لكسب رضا المرأة.

 وما دام الرجل يحرص على الاهتمام بنفسه ويبدي اهتماما بالمرأة ويحافظ على المظاهر فان المرأة ستكون مستعدة لغض الطرف عن نواقصه الصغيرة.

 واشارت ماكرينولدز الى ان الرجل الاعتيادي قد لا يكون قادرا على ان يضاهي صورة ديفيد بيكام وان المرأة لا تنتظر منه ان يضاهي هذه الصورة ولكن يبقى هناك عدد من التغييرات الصغيرة التي يمكن ان يجريها لإحداث تأثير كبير في نيل رضا المرأة.