ملابس واكسسوارات يكره الرجال ارتداء النساء لها !!!!

weird-fashion-strange-girls-style-ملابس واكسسوارات يكره الرجال ارتداء النساء لها

عكس ما هو متوقع، ما تجده النساء جذاباً وجميلاً قد يكون غير مرضٍ للرجل بالمطلق وفي بعض الحالات يصل لمرحلة الكره لهذه الموضة. في الغالب فإن تركيبة الرجل في ذائقة الموضة مختلفة حيثُ أن هنالك خطوطاً معينةً في الموضة تزعج تركيبته البصرية مقارنةً بذائقة المرأة. بعض ما يكرهه الرجل في إطلالة المرأة:

1- النظارات ذات الحجم الضخم Oversize Sunglasses النظارات الشمسية الضخمة للغاية والتي تزداد رواجاً يوماً بعد يومٍ، في الحقيقة هي أحد أكثر الأشياء التي يكرهها الرجال في إطلالات النساء. مع أن المرأة تعتقد أنها إن استخدمت نظارات كبيرة صباحاً مع أحمر شفاه أنيق ستخفي مشاكل عينيها وعدم تبرجها.. إلا أن الرجل في الواقع يعلم جيداً أن النظارات الضخمة للغاية يعني أنها تريد أن تخفي شيئاً ما. ببساطة حاولي التوازن في اختيار نظارة متوسطة الحجم، ليست بنظاراتٍ ضخمةٍ للغاية.

 2- السراويل الضيقة LEGGINGS يقول أحد الرجال “أنها تظهر جميع الأجساد بطريقةٍ سيئة”. في حقيقة الأمر، حتى الأجساد الأكثر مثاليةً قد تبدو سيئةً مع السراويل الضيقة للغاية خصوصاً إن تم ارتداؤها مع قطعٍ قصيرةٍ غير طويلة. الأفضل دوماً اختيار السراويل الضيقة بحجم أكبر قليلاً واختيار قماشٍ جيدٍ مع بلوزةٍ طويلة.

 3- الشروال العربي لا أعرف لماذا يكره الرجال الشروال العربي، حيث يصفونه في العادة بعدم الجاذبية. الفكرة السلبية في الشروال أنه ليس بتنورةٍ تعطي الانحناءات الأنثوية للجسد وليس بسروالٍ كامل يمكن استخدامه لا ظهار انحناءات الجسد بذكاء واخفاء العيوب. بالإضافة لذلك فإنه الشروال العربي في العادة يحتاج لأجسادٍ مثاليةٍ مسطحةٍ لأنه يظهر عيوب الخصر الممتلئ أو الانحناءات في جسد المرأة العربية المعروفة بشكل جسدها الرملي.

 4- القطع اللامعة جداً مع أن القطع اللامعة جذابةً جداً، إلا أنها تزعج الرجال جداً كونها احتفاليةً في التنسيق واللمعان. أحد الرجال قال لقسم الموضة في جريدة الـDailynews أنه يشعر بتشتيت انتباه وإزعاج للعين عندما يتعامل مع سيدةٍ ترتدي الـ Sparkle or Glitter، ربما تصبح القطع اللامعة لاحقاً حكراً على الاجتماعات النسائية فقط!

5- الأحذية الشبك بعض الرجال يكره الأحذية التي تأتي على شكل شبك أو ما تسمى بـGladiator Sandals ، التبرير لذلك كونها تشبه أحذية المحاربين القدماء وكونها أيضاً تجعل الساقين أقصر فعلياً – وهي معلومة صحيحة في الموضة – ولذلك فإنهم يفضلون أن ترتدي زوجاتهم في السهرات الخاصة أحذية مغلقة بكعبٍ عالٍ فقط.