دراسة : المرأة أكثر سادية من الرجل !!!!

دراسة : المرأة أكثر سادية من الرجل  - امرأة عنيفة دموية مخيفة - sadistic woman sex

ذكرت ناشطة نسائية بريطانية إن النساء قد لا يستطعن استيعاب فكرة أن بنات جنسهن في بعض الأحيان قد يكن أكثر سادية من الرجال ويلحقن الأذى الخطير بغيرهن من النساء، مشيرة إلى أن النساء يمكن أن يكن ذكيات أو فاشلات، بطلات أو غير بطلات مثل الرجال تماما.

وقالت الناشطة المسلمة ياسمين الباهي براون في مقال بصحيفة الاندبندنت البريطانية إن مؤسسة مكافحة تهريب البشر في بريطانيا كشفت مؤخرا أن النساء في الأساس هن اللائي يوقعن بالفتيات الصغيرات من الخارج ويجبرهن على ممارسة معظم الأشكال البهيمية للدعارة في بريطانيا.

 وأضافت الناشطة إن هناك إعتقادا شائعا بأن العصابات الأجنبية من الرجال هي التي تخطف الفتيات وتحولهن من خلال الإغتصاب والمخدرات إلى ضحايا لهم لممارسة الدعارة ولكن إلى الآن لا يعرف على وجه التحديد مدى التورط النسائي في تلك الممارسات. ونقلت الناشطة عن عضو البرلمان السابق أنتوني ستين رئيس مؤسسة مكافحة تهريب البشر قوله إن التهريب قد تغير، وأن النساء كبار السن يقمن بإقناع الفتيات والنساء الشابات بالذهاب للخارج من أجل حياة أفضل وهي وعود كاذبة من الصعب مقاومتها بالنسبة للأسر الفقيرة في رومانيا وألبانيا وبعض الدول الأفريقية.

 وأعطى ستين مثلا لبنات غرر بهن وقامت أمهاتهن ببيعهن.

 وقالت بران إن وزير الهجرة داميان جرين سوف يعلن اليوم عن سياساته لمكافحة هذه التجارة السرية الشريرة.

 وأضافت إنه سيؤسس وكالة جديدة متخصصة للتعامل مع هذه الجريمة المربحة التي تجري في الخفاء.

 وأعربت الناشطة عن أملها أن يتم إطلاع الوزير على النساء المخادعات اللائي هن الآن أكثر تورطا في هذه الجرائم.

 وختمت الناشطة النسائية مقالها بأن الأناث أحيانا أكثر سادية من الرجال وأنهن يقمن بإيذاء بني جنسهن بصورة مزرية.