أفكار بسيطة كفيلة بإشعال الحب من جديد !!!!


أفكار بسيطة كفيلة بإشعال الحب من جديد  - رسائل الحب -رسالة حب رومانسية - romantic love massege

تلك الأمور الصّغيرة الّتي يقوم بها الشّريك تجعلك تقعين في الغرام لا الأمور الماديّة، فالمرأة لا تحبّ الإفراط بل تتعلّق بأي غرض صغير يذكّرها بأنّ الشّخص الذي معها يحبّها بقدر ما تحبّه.

إليك إذاً ألطف التّذكارات الّتي يقدّمها لك الحبيب في العلاقة.


- خواتم الوعد
من غير الضروري أنّ يكون الخاتم من الماس، فخاتم صغير ومميّز قليل التوهّج يُظهر للمرأة أنّ الحبيب يخطّط لجعلها جزءاً من حياته قبل أنّ يتزوّجا، وهو دليل على أنّهما سيرتبطان في ما بعد، وبمثابة وعد يقطعانه أحدهما للآخر يتركها مسرورة ويجعله سعيداً.


- رسائل الحبّ
يعدّ إرسال الرّسائل في هذه الأيّام وهذا القرن أمراً سخيفاً في ظلّ التّطور التكنولوجي ووجود الرّسائل الهاتفيّة أو الإلكترونيّة، ولكنّ قضاء بعض الوقت في كتابة الرّسالة وإرسالها هو أمرٌ أكثر خصوصيّة وهي تعبّر عن المشاعر.


- أسطوانة 
خذي بعض الوقت في الجلوس أمام الكمبيوتر واختاري عدداً من الأغنيات الرّائعة ثمّ انسخيها على الآي بود الخاصّ بزوجك، فإنّ ذلك أمرٌ لطيف لا يأخذ منك أكثر من دقائق قليلة.


- قائمة بما تحبّينه في الحبيب
بالنسبة لامرأة هائمة بالحبّ، ليس من الصّعب عليها أبداً أنّ تفكّر في الأسباب الّتي تدفعها لتحبّ، فلمَ لا تجلسين وتكتبينها على ورقة ثمّ تطوين الورقة وتتركيها في مكان يجده الحبيب، كمحفظته أو وسادته، فإنّ ذلك لطيف بالفعل وسيجعله يضحك بالتأكيد.


- أغاني الحبّ
أكتبي أغنية وخصّصيها لك ولحبيبك، تأكّدي من أنّ الأغنية هي من أكثر الطّرق الرّومانسيّة واللّطيفة الّتي ستحبّينها وسيعشقها زوجك ففي كلّ مرّة سيسمعها سيفكّر بك.

إنّها من أبرز وألطف الإشارات في الحبّ وهي لا تتطلّب منك الكثير فحضّريها وابهري الحبيب.