إشارات تدل أن حبيبك يخفي شيئاً عنك !!!!


إشارات تدل أن حبيبك يخفي شيئاً عنك  - handsome-secret-man-looking-through-window-blinds--

إنّ فهم الرجال قد يكون لغزاً كبيراً لا تستطيع المرأة حلّه في بعض الأحيان. قد تشعرين أنّ حبيبك يواجه مشكلة إلّا أنّك لست أكيدة من ذلك إذ أنّه يخفي الموضوع بطريقة محترفة وأحداً لن يلاحظ أنّه حزين. إذا شككت بأمره، إجلسي وأنظري اليه.

إبحثي عن هذه الإشارات التي تثبت لك أنّ حبيبك يخفي بعض الأمور عنك.


• يجفّ حلقه وهو يتكلّم معك
حين يخفي الرجل أمراً ما عن حبيبته يصبح عصبياً وتشعرين بخوفه أو قلقه أحياناً. إذا كان السرّ الذي يحتفظ به كبيراً وخطراً يسيطر عليه الخوف من دون أن تشعري أنت بذلك وقد أثبت الدراسات أنّ ذلك يجعل حلقه يجفّ بسرعة فيطلب المياه مرات عدّة، إنتبهي الى الموضوع الذي تتكلّمان فيه حينها لأنّه الموضوع الذي يخفي فيه شيئاً ما.


• تزيد طلباته
إذا كان الحبيب يخفي عنك بعض المسائل المهمّة سيتوتّر وسيحاول عدم الإلتقاء بك لكي لا يخبرك أو تشعري بما يخفيه ولكنّ طلباته ستزيد بسرعة غير متوقعة. سيشعر بالحاجة الى أن يزيد إهتمامك به لكي يرتاح ولو قليلاً.


• يدقّق في التفاصيل
لا تجعلي الرجل الذي يخبرك بأدقّ التفاصيل يخدعك. قد يكون هذا الأخير صريحاً في بادى ءالأمر ولكنّه في ما بعد سيغطّي أخطاءه. إذا كان يخبرك قصّة ويدخل في تفاصيلها المملة فهذا يعني أنّ ثمّة علامة إستفهام وراء كلامه.


• يضع يديه في جيوبه 
إنتبهي جيّداً الى ما يفعله بيديه، إذا كان الشابّ يضع يديه فجأة في جيوبه فإنّه يحاول بطريقة أو بأخرى أن يريح نفسه لأنّه يعرف أن ما يقوم به هو عمل خاطىء، ولكنّ ذلك لا يعني أنّ كلّ الرجال يشبهون بعضهم وأنّ ذاك الوصف يجعلهم كلّهم كاذبين.

اليك إذاً إشارات تبثت لك أنه يخفي بعض المسائل عنك ولكن الثقة هي التي تزيل العموض أحياناً في الحبّ أحياناً.