ماذا تريد المرأة فى الحب ؟؟!!


ماذا تريد المرأة فى الحب - حبيبان - محبان - عاشقان

لكلّ منّا حاجيّاته في الحياة ولكلّ منّا هدفٌ يسعى إلى تحقيقه، وذلك ليستريح بعد وقتٍ قصير ويقضي بقية حياته وهو مسرور بالإنجازات التي حقّقها، ولكنّ الحبّ هو الأهمّ في الحياة ومنه تُبنى بعض الأهداف الحياتيّة المميّزة.

إليك إذاً أهمّ مطالب المرأة في الحبّ.


• الاحترام
من منّا لا يبحث عن الاحترام؟ قد يكون هذا الأمر الأهمّ بالنسبة لأيّ شخصٍ أكان امرأةً أم رجلاً. إنّ الاحترام المتبادل بين الثنائي يجعل العلاقة بينهما على أحسن ما يُرام ويُتيح لهما فرص الوقوف إلى جانب بعضهما والتشاور في كافّة الأمور حتّى تلك التي لا يتوافقان بشأنها، لذلك هو مطلب أساسيّ بالنسبة لها.


• الوجود
قد يبدو هذا الأمر غامضاً إلى حدّ ما بالنسبة لأيّ امرأة، فقد لا تفهم معناه ولكنّه يعني ببساطة أن يكون لها وجود في علاقتها العاطفيّة، أن يتشاور معها زوجها ويحسب لها حساباً، وأن لا يتركها على حدة فيخبرها كلّ شيء وإلّا شعرت أنّها منبوذة.


• الحبّ
تحتاج المرأة أولّاً وقبل أيّ شيء إلى الحبّ وهو الأهمّ، فإذا ما شعرت بأنّ زوجها ما عاد يحبّها فلن تحتاج إلى الاستمرار وستعتقد أن كلّ شيء قد انتهى في حياتها.


• الدلال
تحبّ المرأة أن يدلّلها الرجل من وقتٍ الى آخر، فهي بحاجة ماسّة إلى الشعور بدفئه وحبّه، لأنّه إذا صرف النظر عن ذلك فستظنّ أنّه يحاول الابتعاد عنها ولا يودّ البقاء معها أكثر، ما سيزعجها بالتأكيد.


• الاستقلاليّة
تحتاج المرأة مثل الرجل إلى بعض الاستقلاليّة في الحبّ فقد تودّ أن تعيد تقييم أحوالها والأمور التي قامت بها من وقتٍ إلى آخر وربّما لن تستطيع ذلك إن كان زوجها لا يسمح لها، ما سيجعل الأمر تتعقّد وتسوء.

إليك إذاً أهمّ الأمور التي تحتاج إليها المرأة في الحبّ، فهل توافقينني الرأي؟


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...