أفكار للاحتفال بعيد ميلاد حبيبك !!!!


أفكار للاحتفال بعيد ميلاد حبيبك  - man woman birthday

سواء كنت مخطوبة أو متزوّجة وعيد ميلاد حبيبك يقترب يوماً بعد يوم، من الطّبيعي أن تبحثي عن بعض الأفكار لتجعلي هذه المناسبة رائعة بالنسبة إليه، اهتمامك بالرّجل يعني الكثير له ويفهمه.

إليك إذاً بعض الأفكار المميّزة لتستطيعي الاحتفال بعيد ميلاد حبيبكِ بطريقة مختلفة.


1. أعيدي إحياء موعدك الأوّل
من غير المهمّ أن تكوني مخطوبة أو متزوّجة، لأن عليك في الحالتين أن تعيدي إحياء موعدك الأوّل مع الحبيب، افعلي نفس ما فعلته في أوّل يومٍ شاهدته فيه وتوجّهي إلى نفس المكان أو المطعم وزيّني المكان بالطّريقة الرّومانسيّة التي تليق بعيد ميلاده، وستكون تلك أفضل المفاجآت التي سيحظى بها.


2. تنزّهي معه
لن يُسرّ حبيبك بأكثر من نزهة راقية في الحدائق المميّزة حيث تحضّرين له جلسة رومانسيّة ومميّزة ورائعة بين الأشجار والزّهور، لأنّها فكرةٌ جديدة وفريدة لتنفّذيها وستلقى إعجابه.


3. خذيه إلى منتجع خاصّ
يمكنك أن تتوجّهي معه إلى SPA خاصّ ليتلقى علاجاً ينسيه كلّ الهموم التي تشغل باله، فيتذكّر عيده ويشكرك على هذه المبادرة التي قد لا يستطيع تكرارها قريباً.


4. خطّطي لرحلة بعيدة
ربّما لم تستطيعي السّفر مع زوجك منذ فترة طويلة وذلك بسبب الأعمال والمشقّات، لذا قد تكون مبادرة مميّزة منك أن تخطّطي لرحلة إلى بلدٍ مميّز وفندقٍ راقٍ هديّة بمناسبة عيده.


5. قدّمي له الفطور في السّرير
يمكنك أن تبدئي يوم عيد ميلاد زوجكِ بتقديم الفطور له في السّرير بطريقة رومانسيّة ستشعره بالسرور وستبيّن له أنّك تسعين قدر المستطاع لتجعلي نهاره أجمل.


6. اذهبا للرقص
إذا كان حبيبكِ يحبّ الرّقص، يمكنك أن تتوجّهي معه إلى مكان يمكنكما الرّقص فيه وتمضية لحظات من الحبّ والفرح والمتعة.


7. حضّري طبقاً معه
يمكنك أن تطلبي من زوجك أن يساعدك مثلاً في تحضير قالب الحلوى الذي ستقدّمينه له في عيده، ولا تنسي الشّموع والجلسة المميّزة التي ستقدّمينها أيضاً.

إذا اقترب عيد ميلاد حبيبكِ ابدئي التّحضير منذ اليوم وجهّزي شيئاً مختلفاً.