اساليب لتظهري حبك ورومانسيتك لزوجك !!!!


اساليب لتظهري حبك ورومانسيتك لزوجك  - رومانسية - romance

من الطّبيعي أن تبحثي عن بعض الطّرق لتظهري حبّك لزوجك ومشاعرك تجاهه، وعلى الرّغم من أنّ الرّجال بطبيعتهم ليسوا رومانسيين إلّا أنّهم يقدّرون ما تفعلينه من أجلهم.

إليك إذاً بعض الأساليب لتُظهري حبّك ورومانسيتك لزوجك.


- الورود
من أفضل الوسائل لإظهار حبّك لزوجك شراء باقة من الورود له. الرّجال يحبّون الورد تماماً مثل النّساء. لمَ لا تستعملين هذا الأسلوب وإن لم يعجبه فقد تجرّبين طريقة أخرى في المرّة المقبلة.


- رحلة نهاية أسبوع
عندما تشعرين بالملل فإن رحلة نهاية الأسبوع ستكون مميّزة ورائعة لاستعادة الرّومانسيّة في زواجك. سواء توجّهتما إلى القرية أو إحدى المدن أو ذهبتما في رحلة تزلّج. وإذا اقترحت الفكرة عليه أو حضّرت له مفاجأة فسيتأثّر لأنّك تفكّرين به.


- طبقٌ خاصّ
أن يحظى الإنسان بطبق معدّ خصيصاً له هو أمرٌ نقدّره كلّنا، لذا بادري إلى إتمام مثل هذه الجلسة مع وضع الكثير من الشّموع والموسيقى. واستغلي أيّ فرصة لإظهار حبّك له، فأي تغيير سيفرض نفسه على روتين حياتكما.


- هوايته
من الطّبيعي أن يكون لزوجك هواية خاصّة به. ليس عليك إدخال نفسك في ما لا تحبّينه، ولكن لمرّة واحدة أظهري اهتمامك بهوايته، إذا كان رياضياً مثلاً وأنت لا تحبّين الرّياضة اشتري تذاكر لكليكما وسيقدّر بالفعل أنّك تحاولين فعل المستحيل له.


- ضمّيه
تستطيعين إظهار حبّك لزوجك بمجرّد التصرّف. من منّا لا يحبّ أن يضمّ حبيبه؟ فاجئي زوجك بضمّة حين لا يتوقّعها وتأكّدي من أنّه سيُسرّ بذلك.


- انظري في عينيه
هناك مثل يقول إنّ العيون هي نافذة الرّوح، لذا هذه طريقة لإظهار مدى حبّك له، عليك أن تنظري في عينيه مباشرة فإذا كان ذكياً في قراءة نظراتك فسيعرف أنّك تحاولين إظهار حبّك له.


- هديّة
في النّهاية، الرّجال يحبّون الهدايا تماماً مثل النّساء، لكن ذلك لا يعني أنّك مضطرّة لشراء الهدايا له دائماً، ولكن فاجئيه في مرّات لم يتوقّعها، المفاجأة ستعجبه.

قد يكون من الصّعب على المرأة إيجاد طرق لمفاجأة زوجها، فإن كنت لا تستطيعين قول كلمة "أحبّك" له فاستعملي هذه الأساليب السّهلة الّتي تبرهن له ذلك.