كيف تجدين شريك حياتك ونصفك الاخر ؟؟!!


كيف تجدين شريك حياتك ونصفك الاخر ؟؟!!

قد يتساءل كلّ شخصٍ منّا عن كيفيّة إيجاد الشّريك المناسب له علماً أنّ ذلك ليس بالأمر السّهل، ولكن ثمّة الكثير من الطّرق الّتي يمكنك اعتمادها لتكثري فرص إيجاد شريك حياتك الصّحيح.

إليك إذاً هذه الإرشادات المهمّة لتأخذي فكرةً عنها وتنفّذيها.


1. اعرفي قيمتك
الخطوة الأولى لتجدي الشّخص المناسب هي في تقييم نفسك لمعرفة ما الذي تحتاجين إليه.


2. كوني منفتحة
حاولي البقاء منفتحة ولا تتخلّي عن شخصٍ يحبّك لأنّه لا يفعل ما تريدين. شريك حياتك الذي تبحثين عنه قد يكون شخصاً مختلفاً عنك.


3. لا تستعجلي
قد يبدو بعض الأشخاص مسرورين في علاقتهم العاطفيّة ممّا يجعلنا نودّ أن نكون مثلهم، وقد نستعجل ونضع أنفسنا في الأماكن الخاطئة، ونتيجة لذلك ندخل في علاقة خاطئة نحن بغنى عنها.


4. ماذا لديك لتقدّمي
عليك أنّ تقدّمي بعض الأشياء لشريك حياتك، ولتجدي هذا الشّخص عليك أن تكوني الشّخص الذي يمكن للآخرين البقاء معه وأن تحظي بالكثير من الحسنات.


5. حدسك
اتبعي حدسك حين تلتقين بشخصٍ ما، إذا كنت تؤمنين بصدق حدسك فلن يخيب ظنّك. قد نتعرّف أحياناً إلى شخصٍ ما وننسى كلّ ما حصل معنا.


6. تذكّري الأطباع
عليك أنّ تفكّري في طبع شريك حياتك المستقبليّ وما الذي يمكنك تحمّله وما الذي لا تستطيعين تقبّله، لأنّ العيش مع الآخر يتطلّب فهم طباعه.


7. ابحثي عن شخصٍ إيجابيّ
عليك أن تبحثي عن شخصٍ إيجابيّ يهتمّ للآخرين وأن يكون لديه الكثير من الأهداف ليشاركك إيّاها وتصلي معه الى اتّفاق في كافّة الأمور.


8. اعرفي ما تريدين
عليك أن تعرفي ماذا تريدين لأنّ الدخول في علاقة ما والوصول إلى حيث لا تريدين مع الشّخص الذي اخترته قد يودي بك إلى المزيد والمزيد من المتاعب.

من غير الضّروري أن نقترف الأخطاء لنتعلّم منها، اعرفي كيف تتصرّفين وماذا تفعلين لتختاري المناسب لك.