ماذا تفعلين اذا احببت قريبك ؟؟!!


young-couple-ماذا تفعلين اذا احببت قريبك

ليس من الخطأ أن تحبّ المرأة قريبها بل هو أمرٌ عاديّ، ولكن عليها التّمييز بين شعور الحبّ بمعناه الحقيقيّ والحبّ بمعنى القرابة والأخوّة.

إليك بعض الأمور الّتي قد تشرح لك الوضع بشكلٍ أوضح.


• السنّ
كم كان عمرك حين بدأت تُعجبين بقريبك؟ هذا السّؤال سيطرح الكثير من الإجابات أمامك، فقد يكون شعورك تجاهه مجرّد عادة، فأنت بالتأكيد تعوّدت عليه منذ كنتما صغيرين. للعمر دور كبير في تحديد العلاقة بين شخصين فتذكّري التّفاصيل إذاً.


• افهمي أنّ الأمر عاديّ
قد تحاولين إنكار المشاعر الّتي تراودك وإفهام نفسك أنّها فقط مشاعر صداقة وأخوّة، فقد تخبرك الصّديقات عن رجال أحلامهنّ بينما تجدين نفسك مع الشّخص الذي لطالما كنت معه منذ صغرك، ولكن عليك أن تفهمي أنّ الأمر عاديّ وما من عيب فيه.


• لا تحاولي تغيير مشاعرك
إذا كنت تحبّين قريبك فلا تحاولي إخفاء هذه المشاعر أو عدم البوح بها إن كان الطّرف الآخر اعترف لك بطريقة أو بأخرى وأخبرك بحبّه لك، وأنّه يريدك شريكة حياته.


• تعرّفي إلى أشخاص آخرين
قد تتعرّفين إلى بعض الأصدقاء ولكنّك ستكتشفين بالتأكيد أنّ شعورك تجاه هذا الشّاب بالذات ليس شعوراً عادياً، بل هو حبّ أكيد ومودّة لن تتحوّل أبداً لتصبح مجرّد أخوّة، وبهذه الطريقة فقط تنفين التّفاوت في قلبك.


• اتركي الوقت يقوم بعمله
من شأن الوقت دائماً أنّ يغيّر الأمور ويساعدك على فهم مشاعرك، اتركيه إذاً يقوم بعمله هذه المرّة ولا تتسرّعي في الضّغط على نفسك أو البحث عن الإجابات الخاطئة.


• افهمي شخصيّة الآخر
ربّما أنت معجبة بقريبك ولكن عليك أن تكتشفي بنفسك إن كان سيحاول تأمين ظروف عيش تناسبك وسيسهر على سعادتك، فإنّ شعرت بأنّ ذلك لن يحصل ولو بنسبة قليلة فستعرفين أنّه ليس لك.


• اعرفي أنّك لست وحيدة
بعض النساء يشعرن بالوحدة فيصبح الزّواج هاجسهنّ ولهذا السبب يقتربن من أقربائهنّ الشّباب، ولكنّ ذلك ليس بالأمر المقبول لأنّه قد يضع المرأة في الموقع الخاطئ ويجعلها تقترف خطأً لا يُغتفر.

كما ترين، إعجابك بقريبك ليس أمراً مخيفاً على العكس هو أمرٌ عادي، فهل هذه حالك يا ترى؟