نجمات هوليوود: أمهات صالحات أيضاً !!!!

Reese Witherspoon - نجمات هوليوود: أمهات صالحات أيضاً !!!!

قد تكون حياة نجمات هوليوود الأمّهات مليئة بالتّعب وازدحام المواعيد والأعمال، إلّا أنّ بعض الأمّهات من المشاهير يأخذن أمر الأمومة على محمل الجدّ أكثر من غيرهنّ ويهتممن بأولادهنّ ويلعبن معهم بدلاً من توظيف أحد الأشخاص لتولّي الأمر.
إليك أفضل الأمّهات في هوليوود.


• جينيفر غارنر
تزوّجت جينيفر غارنر بالممثّل بين أفليك، وهي تعرف كيف تمزج بين التّمثيل والأمومة بشكل صحيح. وغالباً ما تُلتقط صور لها وهي تلعب مع بنتيها فيوليت وسيرافينا، أو تشجّعهما في مباراة، أو تأخذهما من المدرسة، من دون أن نلحظ وجود حاضنة. تفعل جينيفر ذلك بنفسها وتبدو مستمتعة جداً.



• ريز ويزرسبون
كسرت ريز القاعدة إلى حدّ ما وأصبحت أمّاً لآفا وديكون حين كانت في العشرينيات من عمرها، إلّا أنّها تبدو ناضجة بما فيه الكفاية لتكون أمّاً مميّزة. كانت تنظّم برنامج عملها مع زوجها راين فيليبس ليبقى أحدهما ويعتني بالأولاد في المنزل، وتفيد أنّ عملها يقبل بعض المرونة لذا هي تقضي الكثير من الوقت مع أولادها وتحبّ الاستماع إليهم.



• آنجي هارمون
مع ثلاث بنات تتراوح أعمارهنّ بين سّنة وسّت سنوات، عادت الممثلّة آنجي هارمون إلى عملها ولكنّها أخذت وقتاً كافياً لتكون في المنزل مع بناتها ولاحظت كيف أنّهنّ كبرن بسرعة. لقد عملت هذه الأخيرة على تربيتهنّ على الإيمان.



• نيكول ريشي
عُرفت نيكول بأنّها صديقة باريس هيلتون المفضّلة ولكنّها غيّرت حياتها ما إن انجبت ولديها هارلو وسبارو. ومنذ ذلك الحين عادت لتهتمّ بشكلها وغذائها، وتجدر الإشارة إلى أنّ نيكول وزوجها جويل مادن أسّسا منظّمة لمساعدة الأطفال غير القادرين على الحصول على تعليم وعناية صحيّة.



• مارسيا كروس
كان على هذه الممثّلة أنّ تنتظر بعض الوقت لتصبح أمّاً إذ كانت في الأربعين من عمرها حين تزوّجت توم ماهوني وأنجبت توأماً من الفتيات. غالباً ما تُلتقط لها صوراً مع طفلتيها وهما تلعبان مع أولاد الجيران.

قد يكون أمرا غير عاديّ أن تكون نجمة هوليووديّة أمّاً تكرّس معظم وقتها لأطفالها على الرّغم من برنامجها المزدحم بالأعمال، ولكنّ الأمثلة واضحة أمامك الآن.