كيف تستمتعى بالعطلات والاعياد مع عائلتك ؟؟!!


كيف تستمتعى بالعطلات والاعياد مع عائلتك - عائلة سعيدة - family-holiday - vacation

على المرأة أن تكون مجهّزة ومستعدّة دائماً لتلقى إعجاب زوجها وتقديره وخاصّة في العيد لأنّه فترة مميّزة تتجدّد كلّ عام، وتجتمع فيه العائلة بكلّ أفرادها حول طاولة المائدة ثمّ يخرجون معاً بعد أن نسوا الخروج سابقاً بسبب الانشغالات اليومية والمدارس والأعمال، لذا قد تتمنّى المرأة أن لا تنتهي العطلة ابداً.

إليك إذاً بعض الأساليب المهمّة لتجعلي عطلة العيد تبدو أطول وأفضل.


• غيّري العادات القديمة
إنّ طريقة الاحتفال بالعيد متعارفٌ عليها ومتّفقٌ عليها في كافّة الدول العربية تقريباً فتجتمع العائلة وتأكل ثمّ تتبادل الهدايا وتصلّي ويذهب كلّ الى بيته من الأصدقاء والمدعوّين. حاولي هذا العام أن تُحدثي فرقاً، غيّري العادات القديمة، واخرجي مع زوجك وأولادك من دون أيّ شخص، خطّطي ليوم مميّز بحيث تقومين بكلّ النشاطات التي لطالما أردت القيام بها وتناولي طعامك في الخارج مع عائلتك.


• حضّري لحفلة
قد تكون مبادرة مميّزة منك أن تحضّري لحفلة مميّزة بمناسبة العيد في منزلك، اجعليها حفلة شواء حيث تدعين أصدقاءك والمقرّبين إليك وتجتمعين معهم على طاولةٍ كبيرة ما يجعلك تشعرين بأنّك مُحاطة مع زوجك بكلّ الأشخاص الذين كنت تودّين لقاءهم ربّما منذ زمن ولم تستطيعي.


• اجعلي العائلة أولويّتك في العيد
قد تشعرين بأنّ كلّ ما يحصل في حياتك وكذلك انشغالاتك وانشغالات الحبيب الكثيرة تجعلكما تبتعدان بعض الشيء عن أولادكما، حاولي إذاً أن تلمّي شمل العائلة خلال العيد هذا العام واجعلي العائلة أولويتك وانسي كلّ شيء آخر. 


• استفيدي من كلّ لحظة تمرّ
لا تهدري وقتك في العيد، استفيدي من كلّ لحظة تمرّ، استمتعي قدر المستطاع هذا العيد لأنّ الفرصة مؤاتية، تحدّثي مع أولادك وزوجك قدر المستطاع وفرّغي كلّ ما في داخلك من أقوال ومشاعر.


• أهمّ ما في الأمر السعادة
لا تنسي أن تُبقي الابتسامة على وجهك في العيد وأن تبقي مسرورة قدر المستطاع لأنّ ذلك هو الأهمّ فالضحكة التي ترتسم على وجهك تسرّ كلاً من زوجك وأولادك ايضاً وتطيل العطلة اكثر... وكلّ عامٍ وأنت بخير.