الحب للمتقدمات في العمر أيضاً !!!!


الحب للمتقدمات في العمر أيضاً  - حب كبار السن - old people in love

يمكن إيجاد الحبّ في أيّ عمرٍ، ليس عليك أن تكوني شابّة لتجدي حبّك الحقيقيّ. في أغلب الأحيان، تظنّ النّساء أنّهن كبيرات على العلاقات العاطفيّة وأنّ الرّجال يفضّلون امرأة شابّة، ولكنّ إيجاد الحبّ ليس فقط للصبايا والشّباب فثمّة دلائل على أنّ كبار السنّ أيضاً يتزوّجون.

إليك بعض الأسباب المقنعة الّتي تثبت هذا الأمر.


1. لا معنى للعمر
إنّ العمر هو مجرّد رقم بالنسبة لعددٍ كبير من النّاس الذين يرفضون جعله يمنعهم عن القيام بما يحبّون، لذا إيجاد الحبّ ليس بالأمر المستحيل في عمر متأخّر. إنّ السّلوك والانفتاح والتّجربة هي من الأمور الّتي تساعد المرأة على المضيّ قدماً. يمكنها أن تتعلّم وأن تجد بالتأكيد ما تبحث عنه مع الوقت.


2. هناك نصف ثانٍ لكل إنسان
هناك شخص موجود في هذه الحياة لكلّ امرأة حتّى لو كبُرت في العمر. قد يكون إيجاده صعباً بعض الشّيء ولكنّه ممكن. في الواقع يمكنك أن تحظي بعلاقةٍ عاطفيّة مميّزة مع شخصٍ تحبّينه. وليس صحيحاً أنّ الرّجال المميّزين أُخذوا كلّهم.


3. الخيارات الواسعة
يمكنك أن تحظي بعلاقة عاطفيّة مميّزة مع شخصٍ من عمرٍ مختلف وجنسيّة مختلفة. تتعرّف المرأة إلى أشخاص من أماكن متعدّدة وقد تجد من بينهم حبّ حياتها. ثمّة رجال جدّيون ومهما كان عمرك يمكنك إيجاد شخصٍ مناسب لك أكان أصغر أم أكبر منك.


4. كلّ ما تحتاجين إليه هو.. شخص واحد
يُقال إنّك مع مرور الوقت لن تجدي الشّخص الذي يناسبك ولكنّ ذلك ليس بالأمر الضّروري، من المهمّ أن تتعرّفي الى أشخاص كثر وأن تبقي منفتحة على كافّة الخيارات المتاحة وتأكّدي من أنّك ستجدين شخصاً مناسباً لك.


5. ليس فقط للصبايا
إنّ النّضوج أمرٌ مهمّ جداً حين يتعلّق الموضوع بإيجاد الحبّ. من الطّبيعي أن تكوني ارتكبت أخطاءً وتعلّمت من التّجارب وأصبحت تعرفين اليوم أكثر ما الذي تريدينه. يحبّ الرّجال المرأة الوفيّة المتأكّدة من نفسها ويبحثون عنها حتّى وإن كانت كبيرة بعض الشّيء.


6. أكثر واقعيّة
مع مرور الوقت تصبح المرأة أكثر واقعيّة في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة. في بداية مرحلة المراهقة تبحث المرأة عن الكمال الذي لا يقود سوى إلى خيبات الأمل، وحين تنضج تعرف أن لا أحد كامل وتقبل بماهية العلاقة مهما كانت وتستطيع اتّخاذ القرارات الصّائبة والبحث عن الأفضل.


7. تجربة الحياة
في مجتمعنا يتبيّن أنّ الشّباب يحصلون على كلّ ما يريدون ممّا يجعل المرأة تدافع عن شبابها مع مرور الوقت. ولكنّ التقدّم في العمر ليس بالكارثة، وقد تحتاج هذه الأخيرة إلى تجربة الحياة لتفهم الأمور أكثر.

مهما كان عمرك، يمكنك إيجاد شريك حياتك الأمر ليس بالصّعب أبداً.