كيف تختارين الاسم المناسب لطفلك ??!!


كيف تختارين الاسم المناسب لطفلك  - طفل طفلة جميلة - beautiful baby kid child

كثيراً ما تضيع المرأة قبل ولادة طفلها فلا تعرف أيّ الأسماء تختار له لتعطيه حقّه فربّما اختارت له اسماً لم يعجبه في المستقبل وغضب منها طيلة حياته نتيجة لذلك. من المهمّ للمرأة أن تعرف كيف تنتقي وأن تستشير بعض الأشخاص قبل أن تقوم باختيارات خاطئة.

إليك إذاً بعض الإرشادات لتختاري الاسم المناسب لطفلك.


• اختاري القائمة الأفضل
حاولي أن تختاري القائمة الأفضل من الأسماء على ورقة، ضعي كلّ الأسماء التي تخطر ببالك والتي ترينها قد تناسب طفلك ثمّ ابدئي بحذف تلك التي تشعرين أنّها لن تناسبه، وبعد أن تتقلّص الخيارات، استشيري زوجك واطلبي رأيه لتري ما ستكون ردّة فعله وماذا سيختار.


• استعيني بالإنترنت
حاولي أن تجري بعض الأبحاث حول الأسماء العصرية التي لم يسبق لأحدٍ أن سمّاها على الإنترنت لتختاريها لطفلك وتجعليه يتميّز بين رفاقه في المستقبل فقد يساعدك ذلك على توسيع نطاق الاحتمالات واختيار الأفضل.


• تحدّثي عن خيارك
يمكنك أن تتحدّثي مع الآخرين من الأشخاص الذين تثقين بهم عن خيارك فربّما غيّر رأيهم وجهة نظرك واضطررت الى تغيير الاسم بعد أن تكوني قد اكّدت عليه ولكن حاولي ألّا تسألي الكثيرين لأنّك قد تضيعين جرّاء ذلك.


• جدي له اسم دلع
من المهمّ أن تستطيعي مناداة طفلك باسم دلع لذا اختاري له اسماً يمكنك منه أن تستخلصي اسم دلعٍ مميّزاً وصغيراً تستطيعين من خلاله البحث عن طفلك متى أضعته فتتمكّنين من تدليله ليسمع كلامك.


• حاولي أن تناديه
حاولي أن تنادي طفلك قبل أن يلد باسمه لتري إن كنت ستسرّين وأنت تنادينه ولا تجعلي الخيارات تكثر أمامك فعليك أن تختاري ما قد يلفت انتباه الآخرين لك ولذوقك الكبير.