إشارات تدل على انك ما زلت تفكرين بحبيبك السابق !!!!


إشارات تدل على انك ما زلت تفكرين بحبيبك السابق  - بنت امرأة تفكر - girl-thinking

لدينا كلّنا علاقات ماضية تؤثّر على حاضرنا ومستقبلنا بشكلٍ أو بآخر، ربّما العلاقات الماضية لا تسمح لك بالمضيّ قدماً ومن الطّبيعي أن لا تستطيعي الاستمتاع بعلاقتك الجديدة أو زواجك المرتقب، لذا هناك ثمّة إشارات تؤكّد لك أنّك ما زلت تتأثّرين بهذه العلاقة السّابقة.

تعرّفي مع "همسة حب" إلى هذه الإشارات وحاولي أن تري إن كانت تحصل معك.


• ما زلت تقارنين
أتعتقدين أنّك ما زلت تقارنين حبيبك الحاليّ بالسّابق؟ لنكن صادقين، إنّ هذه الإشارة هي واحدة من تلك التي تُظهر أنّك ما زلت تتأثّرين بعلاقتك السّابقة. من غير المستحبّ أن تقارني علاقتك الحاليّة بتلك الماضية فهي جديدة ومميّزة.


• لا تبذلين أيّ جهد لتحسين العلاقة
ماذا عن الجهد الذي تبذلينه في علاقتك الحالية؟ هل هو يتساوى مع ذلك الذي قمت به في علاقتك السّابقة؟ اطرحي هذه الأسئلة على نفسك وستجدين الفرق. إذا لم تبذلي نفسك مئة بالمئة في علاقتك الحالية فثمّة سبب لذلك بالتأكيد.


• لا تريدين المضيّ قدماً
ربّما تحاولين عدم المضي قدماً وذلك بالتأكيد سببه علاقتك الماضية فأنت تعتقدين لا بل متأكّدة من أنّك لن تجدي الحبّ من جديد ولن تستطيعي الدّخول في علاقة كتلك الّتي عشتها قبلاً.


• ما زلت تفكّرين بالحبيب السّابق
إنّ هذه الإشارة هي أكيدة على أنّك تدعين ماضيك يسيطر عليك فأنت لا تدعين تفكيرك يتحوّل الى حبيبك الحاضر بل تفكّرين في ماضيك.


• تفكّرين بحبيبك السّابق أينما كنت
قد تحاولين إنكار مشاعرك ولكن إنّ كنت تفكّرين بحبيبك السّابق كلّما كنت مع حبيبك الحاليّ أو خرجتما إلى مكان مميّز فأنت بالتالي ما زلت تدعين علاقتك العاطفيّة السّابقة تؤثّر عليك.


• تحكمين على الحبيب
ربّما أنت تحكمين على حبيبك الحاليّ بناءً على تصرّفات حبيبك السّابق، وذلك لا يضعك في المكان الصّحيح وقد تواجهين الكثير من المشاكل.


• لا تنسين الماضي
في النّهاية إن كنت لا تستطيعين نسيان الماضي، فإنّ ذلك يعني أنّك ما زلت متعلّقة بماضيك بينما الأفضل لك أن تتعلّمي من أخطائه لا أن تعيدي اقترافها.

كما ترين، ليس من السّهل على المرأة أن تنسى ماضيها ولكنّها تستطيع ذلك. فهل صادف أن واجهت مشكلة كهذه؟